بروسيا دورتموند يخطف نجم برشلونة الصاعد
بروسيا دورتموند يخطف نجم برشلونة الصاعد

بروسيا دورتموند يخطف نجم برشلونة الصاعد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بروسيا دورتموند يخطف نجم برشلونة الصاعد .

صحيفة الوسط - سدد بوروسيا دورتموند ثلاثة ملايين يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد سيرجي جوميز مع برشلونة الإسباني، ليحصل على خدمات اللاعب الشاب الصاعد "17 عاما)، وفقا لما ذكرته مصادر مقربة من الأخير.

وسافر لاعب الوسط الموهوب، الذي نال جوائز الكرة الفضية في النسخة الأخيرة لمونديال الشباب تحت 17 عاما، إلى ألمانيا للخضوع للفحص الطبي، وينتظر أن يكشف النقاب بوروسيا دورتموند الأن بصورة رسمية ضمه لصفوفه.

ويستمر مسلسل إِعْـتِزال اللاعبين الشباب عن فريق البارسا، الذي يخشى تضاعف هذه الحالات خلال الصيف القادم كما يحدث عادة، بسبب قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي تمنع وضع شروط جزائية مبالغ فيها فى عقود اللاعبين الشباب.

وعرض النادي الألماني مبلغا مغريا لجوميز، الذي سيوقع عقدا يمتد لأربعة أعوام ونصف مع دورتموند، وقد يتدرب مع الفريق الأول، ولكنه سيلعب مع الفريق الرديف عندما لا يتم استدعاؤه.

ويبرز من بين لاعبي برشلونة الناشئين الآخرين الذين لديهم عروض للرحيل عن النادي الكتالوني، المهاجم أبيل رويز "18 عاما) الذي يعد أحد نجوم النسخة الماضية من مونديال الشباب تحت 17 عاما، والظهير خوان ميراندا "18 عاما)

برجاء اذا اعجبك خبر بروسيا دورتموند يخطف نجم برشلونة الصاعد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد