سيتي يحصل على فرصة للثأر من ويغان في كأس الاتحاد الانكليزي
سيتي يحصل على فرصة للثأر من ويغان في كأس الاتحاد الانكليزي

سيتي يحصل على فرصة للثأر من ويغان في كأس الاتحاد الانكليزي

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيتي يحصل على فرصة للثأر من ويغان في كأس الاتحاد الانكليزي .

صحيفة الوسط -  سيحصل مانشستر سيتي على فرصة للثأر من ويغان أثليتيك الذي فاز عليه في نهائي كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم العام 2013، بعدما أوقعته قرعة دور الـ 16 لنسخة هذا العام أمام متصدر الدرجة الثالثة.

وسجل ويغان هدفا وحيدا، ليخطف الفوز من سيتي ويرفع الكأس، على رغم انه هبط من الدوري الممتاز في ذلك الموسم.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على هدرسفيلد تاون أو برمنغهام سيتي فريق الدرجة الثانية، بينما يستضيف تشيلسي، الذي خسر أمام ارسنال في نهائي 2017، فريق هال سيتي.

وسيلتقي وست بروميتش البيون وساوثامبتون في مواجهة بين منافسين من الدوري الممتاز، بينما يلعب شيفيلد يونايتد المنتمي للدرجة الثانية في ضيافة ليستر سيتي. وسيتقابل برايتون آند هوف البيون مع كوفنتري سيتي بطل الكأس العام 1987.

وفي حال أنتصار توتنهام على نيوبورت كاونتي، أقل الفرق تصنيفاً في النسخة الحالية، في مباراة إعادة الدور الرابع فإنه سيحل ضيفا على ميلوول المنتمي للدرجة الثانية أو روتشديل المغمور.

وسحق توتنهام منافسه ميلوول "6-صفر) في دور الثمانية الموسم السابق. وسيلتقي شيفيلد وينزداي مع نوتس كاونتي او سوانزي سيتي المتعثر في الدوري الممتاز. وستقام المواجهات بين 16 و19 شباط (فبراير) القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر سيتي يحصل على فرصة للثأر من ويغان في كأس الاتحاد الانكليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة