برشلونة يمدد عقد مدافعه بيكي حتى 2022
برشلونة يمدد عقد مدافعه بيكي حتى 2022

برشلونة يمدد عقد مدافعه بيكي حتى 2022

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برشلونة يمدد عقد مدافعه بيكي حتى 2022 .

صحيفة الوسط - أعلن برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أنه مدد عقد مدافعه الاسباني جيرار بيكي حتى 2022، ليضمن استمراره مع الفريق حتى تجاوزه 35 عاماً.

وذكر بيكي، الذي سيكون قضى 14 عاماً مع الفريق مع نهاية عقده: «أنا سعيد باحتفالي بتمديد عقدي، لأن هذا منزلي ومنذ عودتي إلى الفريق وأنا أرغب في ختام مسيرتي هنا».

وبدأ بيكي مسيرته في فريق ناشئي برشلونة قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في 2004، لكنه عاد إلى نو كامب بعد ذلك بأربع سنوات وشارك منذ ذلك الوقت في أضخم من 250 مباراة في الدوري.

وأبلغ رئيس برشلونة غوسيب ماريا بارتوميو مؤتمراً صحافياً: «هذا يوم استثنائي. جيرار بيكي يملك خبرة كبيرة وهو مشجع لبرشلونة منذ مولده ودعونا نتمنى أن يستمر في حصد الألقاب. المفاوضات كانت سهلة للغاية».

وأشار بيكي في تصريحات لموقع النادي الرسمي على الانترنت إلى أنه لم يفكر في الرحيل عن الفريق. وأضاف «أرى نفسي بقميص برشلونة فقط. لو لم أمدد تعاقدي مع الفريق كنت سأتوقف عن اللعب، لأنني ألعب الساحرة المستديرة فقط لأنني مع برشلونة».

وفاز بيكي مع برشلونة بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال وستة في الدوري، إضافة إلى كأس ملك اسبانيا خمس مرات وكأس السوبر الاوروبية في مناسبتين وكأس العالم للأندية ثلاث مرات.

برجاء اذا اعجبك خبر برشلونة يمدد عقد مدافعه بيكي حتى 2022 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة