وحدة تريم يتوج بكأس بطولة الماهر الثانية لكرة القدم
وحدة تريم يتوج بكأس بطولة الماهر الثانية لكرة القدم

وحدة تريم يتوج بكأس بطولة الماهر الثانية لكرة القدم

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وحدة تريم يتوج بكأس بطولة الماهر الثانية لكرة القدم .

صحيفة الوسط - توج نادي وحدة تريم بكأس بطولة الماهر الثانية لأندية وادي حضرموت لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه نادي أحقاف الغرف بهدفين مقابل هدف في اللقاء النهائية التي جرت بينهما مساء الأن على ملعب وحدة تريم .

وسجل هدف أحقاف الغرف اللاعب وليد المعاري، بينما سجل هدفي الوحدة اللاعب صالح بلعجماء ومدافع الأحقاف بالخطأ في مرماه من ركلة ركنية نفذها اللاعب صالح بلعجماء.

وفي ختام اللقاء جرى إِحْتِـفَاء فريق أحقاف الغرف بالميداليات الفضية الدروع التذكارية وكأس الوصيف، في حين تم إِحْتِـفَاء نادي وحدة تريم بالميداليات الذهبية ودروع تذكارية وكأس البطولة .

كما تم إِحْتِـفَاء حارس أحقاف الغرف بجائزة أفضل حارس في البطولة ولاعب نادي سيئون صالح الجابري بجائزة هداف البطولة برصيد 4 رؤية .

حضر الختام وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي وعدد من المسؤولين والشخصيات الرسمية والاجتماعية والرياضية وجمع غفير من الجماهير الذين اكتظت بهم مدرجات الملعب .

برجاء اذا اعجبك خبر وحدة تريم يتوج بكأس بطولة الماهر الثانية لكرة القدم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت