الانضباط توقع عقوبة قاسية على عموري ومبخوت
الانضباط توقع عقوبة قاسية على عموري ومبخوت

الانضباط توقع عقوبة قاسية على عموري ومبخوت

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الانضباط توقع عقوبة قاسية على عموري ومبخوت .

صحيفة الوسط - أقرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة الإماراتي، معاقبة ثلاثي المنتخب، علي مبخوت وعمر عبد الرحمن "عموري"، بإنذار كتابي، وغرامة مالية قيمتها 50 ألف درهم لكل منهما، والإيقاف لمدة 4 مباريات محلية، ومحمد فوزي بإنذار كتابي وغرامة مالية قيمتها 40 ألف.

وأوضحت اللجنة في قرارها أنه لم يتم تَعْطيل فوزي مثل زميليه عموري ومبخوت، كونه كان خارج قائمة المنتخب الرسمية وقت وقوع المخالفة، وأن من حق عموري ومبخوت، الاستئناف ضد العقوبة، وفق نص لائحة المنتخبات.

وجاء قرار لجنة الانضباط، بعد تحويل اللاعبين إليها من قبل اتحاد الكرة الإماراتي، بعد ثبوت خروجهم من فندق إقامة المنتخب الإماراتي في الكويت، في اليــوم التي سبقت نهائي كأس الخليج 23 أمام سلطنة عمان، بدون إذن من الجهاز الإداري.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الإماراتي خسر النهائي الخليجي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وأضاع عموري ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي، وكذلك ركلة الترجيح التي خسر بها المنتخب الإماراتي اللقاء.

برجاء اذا اعجبك خبر الانضباط توقع عقوبة قاسية على عموري ومبخوت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت