رُجُوع الجماهير.. "حلم" يسهل تحقيقه
رُجُوع الجماهير.. "حلم" يسهل تحقيقه

رُجُوع الجماهير.. "حلم" يسهل تحقيقه حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رُجُوع الجماهير.. "حلم" يسهل تحقيقه .

صحيفة الوسط - مازالت جماهير الكرة المصرية تحلم باليوم الذي يتم الإعلان فيه عن رُجُوع الجماهير بشكل رسمي لملاعب الساحرة المستديرة من اجل استنشاق نسيم الساحرة المستديرة بعد غياب لسنوات عديدة.

وتستمر تصريحات المسؤولين عن الكرة المصرية عن تَقَارَبَ رُجُوع الجماهير، سواء كانت في الدور الثاني من الدوري أو كأس مصر، لكن يبقى السؤال، متى يتم حسم الجدل وتحقيق "حلم" الجماهير؟.

رُجُوع الجماهير أصبح امرا سهلا في الوقت الحالي، الجميع شاهد تصرفات الجماهير في مناسبات عديدة مؤخرا، والتزام بشكل كبير في المدرجات، وبالطبع لا يمكن أن تصبح الملاعب "مثالية" بنسبة 100 في المائة، هذا لا يحدث في أي مكان بالعالم.

أمر مؤسف أن يتم استثناء "فئة" من الجماهير بأعداد قليلة تحضر المباريات، فقرار منع الجماهير مازال مستمر لكن نسمع هتافات في الملاعب، هو امر "مبهج" بالتأكيد أن تسمع اصواتا في المدرجات، لكن لماذا ظلم باقي العاشقين لأنديتهم.

قرار رُجُوع الجماهير لا اراه بتلك الصعوبة، مهما كان حجم الأعباء والمسؤوليات على رجال الأمن، لكن بالتأكيد هناك قدرة على تأمين المدرجات بشكل كامل، وهناك أبحاث عديدة تؤكد ذلك.

لماذا تأخرت فكرة وجود شركات أمن خاصة بشكل محترف لإدارة عمليات دخول وخروج الجماهير والإعلاميين للملاعب، واقتصار دور رجال الشرطة على تأمين المنشأة وحفظ الالتزام والتدخل وقت الأزمات الكبيرة.

يجب أن يكون هناك حسم من جانب اتحاد الكرة وعمل جاد من أجل رُجُوع الجماهير للملاعب بشكل كامل، أمر كارثي ان تعيش الكرة المصرية كل تلك السنوات بمدرجات خالية، الحلم يسهل تحقيقه، لو هناك من يريد ذلك.

لمناقشة الكاتب عبر تويتر.. اضغط هنا

برجاء اذا اعجبك خبر رُجُوع الجماهير.. "حلم" يسهل تحقيقه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة