الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يفشل في انتخاب رئيس حـديث
الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يفشل في انتخاب رئيس حـديث

الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يفشل في انتخاب رئيس حـديث حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يفشل في انتخاب رئيس حـديث .

صحيفة الوسط - الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يفشل في انتخاب رئيس حـديث

[30/يناير/2018] روما - صحيفة الوسط:
فشل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في انتخاب رئيس حـديث له بعد فشل المنتخب الإيطالي في التأهل إلى مونديال روسيا.

وذكر كوسيمو سيبيليا المرشح للمنصب والذي يتولى رئاسة مجموعة الهواة، قبل جلسة التصويت في مواجهة جابريل جرافينا، رئيس مجموعة دوري الدرجة الثانية، أنه طب من مندوبيه التصويت ببطاقات بيضاء.

وطالب داميانو توماسي رئيس مجموعة اللاعبين المحترفين، في وقت سابق بالتصويت ببطاقات بيضاء، بعدما تَسْوِيَة في المركز الأخير في ثلاث جولات تصويتية سابقة والتي لم تشهد بُلُوغ أي من المرشحين لعدد الأصوات المطلوبة.

ولم يحدد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم موعدا للجولة المقبلة من الانتخابات، وبات من المتوقع أن تتجه اللجنة الأولمبية الإيطالية والتي من اختصاصاتها توفير الإدارة المناسبة لجميع الاتحاد صحيفة الوسط، لتعيين حكومة مؤقتة للاتحاد الإيطالي.

ويعاني الاتحاد الإيطالي بشدة منذ منتصف نوفمبر السابق بعد فشل المنتخب الازوري في بلوغ المونديال للمرة الأولى منذ 50 عاما.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يفشل في انتخاب رئيس حـديث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت