بدء البطولة التنشيطية للبلياردو والسنوكر بصنعاء
بدء البطولة التنشيطية للبلياردو والسنوكر بصنعاء

بدء البطولة التنشيطية للبلياردو والسنوكر بصنعاء حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء البطولة التنشيطية للبلياردو والسنوكر بصنعاء .

صحيفة الوسط - بدء البطولة التنشيطية للبلياردو والسنوكر بصنعاء

[30/يناير/2018]
صنعاء-صحيفة الوسط:
انطلقت الأن بصنعاء البطولة التنشيطية التاسعة للعبة البلياردو والسنوكر التي ينظمها اتحاد اللعبة على مدار اسبوع .

يسهم في البطولة 136 لاعباً ، يتنافس 48 منهم في فئة الناشئين للعبة البلياردو تم توزيعهم على 12 شركة فيما يتنافس 56 لاعباً في فئة الشباب تم تقسيمهم على 14 شركة بحيث يُتوج الأول والثاني من كل شركة من الفئتين إلى الدور الثاني.

وفي لعبة السنوكر اقتصرت المنافسة على فئة الشباب ، حيث يتنافس 32 لاعباً على لقب البطولة التي تقام على صالة المركز الوطني التابع لاتحاد اللعبة.

ووفقا لنظام البطولة تم توزيع لاعبي السنوكر على ثمان مجموعات حيث يلعب الكل مع الكل من دور واحد فقط ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل شركة لدور الـ 16 .

وخلال بدء البطولة أثبت وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عباس المدومي أهمية إقامة مثل هذه البطولات لإبراز وصقل المواهب .. مثمناً دور اتحاد اللعبة في تفعيل الأنشطة رغم الظروف الراهنة.

من ناحيته أشار أمين عام اتحاد البلياردو والسنوكر أحمد الشريف أن البطولة تأتي في إطار طريقة الاتحاد للعام الحالي .

وقد أسفرت أستطلاع الأن الأول من منافسات فئة الشباب بلياردو عن أنتصار اللاعب يوسف محمد على منافسه إبراهيم الكبسي 5/ 0 ، وهاني الروضي على ياسين محمد 5 / 2 ، وبلال عبد المغني على محمد المعمري 5/ 4 ..

كما تغلب اللاعب أحمد الغزالي على منافسه عبد الله سنان 5/ 0 وبالنتيجة ذاتها فاز أحمد الكباب على معتصم الشيباني ، ومحمد راجح على ابراهيم الكبسي وطه شميلة على وهيب الصراري .

وفي منافسات فئة الناشئين فاز اللاعب ناصر حيدر على إبراهيم المضواحي 3/ 1 وأحمد اليوسفي على عبد اللطيف الشرجبي 3/ صفر وحمدي ناصر على عاصم الروحاني 3 / 2.

كما تغلب اللاعب مروان دلال على محفوظ جمعان 3/ صفر وفهد العلماني على حسين العطاس 3/ 0 ووضاح القادري على محمد الإبي 3 / 2 وخالد المعمري على أسامة عمران 3/ 1 .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر بدء البطولة التنشيطية للبلياردو والسنوكر بصنعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت