عاجل: سامباولي يؤكد إقتراب إيكاردي من الإنتقال لريال مدريد
عاجل: سامباولي يؤكد إقتراب إيكاردي من الإنتقال لريال مدريد

عاجل: سامباولي يؤكد إقتراب إيكاردي من الإنتقال لريال مدريد حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عاجل: سامباولي يؤكد إقتراب إيكاردي من الإنتقال لريال مدريد .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – أثبت خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني أن مواطنه ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي بات في القريب العاجلً من الإنتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وقد كانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت بأن إيكاردي بات في القريب العاجلً من إرتداء قميص الملكي مقابل 110 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بعقده رفقة النيراتزوري.

وخلال تصريحات صحفية ذكر سامباولي: “المنتخب الأرجنتيني يمتلك ذخيرة كبيرة من اللاعبين الجميع متحمس للإنضمام لتانجو خلال الفترة المقبلة”.

وعن إيكاردي ذكر: “لقد قمت بالإلتقاء به والحديث معه وأثبتت له أنه في حالة مشاركته بقوة وأصبح بحالة جيدة سوف ينضم للمنتخب الأرجنتيني”.

وأتم: “إيكاردي أخبرني أنه بات في القريب العاجلً من الإنتقال لريال مدريد الإسباني هذا الشتاء”.



برجاء اذا اعجبك خبر عاجل: سامباولي يؤكد إقتراب إيكاردي من الإنتقال لريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة