برباعية نظيفة.. مانشستر يونايتد يُتوج لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
برباعية نظيفة.. مانشستر يونايتد يُتوج لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

برباعية نظيفة.. مانشستر يونايتد يُتوج لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برباعية نظيفة.. مانشستر يونايتد يُتوج لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي .

صحيفة الوسط - تأهل فريق مانشستر يونايتد، مساء الجمعة، إلى دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

 

وتغلب مانشستر يونايتد على مضيفه يوفيل تاون برباعية نظيفة ضمن منافسات دور الـ 32 للبطولة.

 

وشهدت اللقاء فعالية التشيلي أليكسيس سانشيز في أول مباراة رسمية له مع مانشستر يونايتد منذ الانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الحالي قادمًا من أرسنال.

 

ودخل مانشستر يونايتد اللقاء بحذر خشية أن يتمكن المنافس من وضع هدف في مرماه، إلى أن جاءت الدقيقة 41 لينجح ماركوس راشفورد من وضع الهدف الأول للضيوف.

 

ومع حلول الدقيقة 61 أضاف الإسباني أندير هيريرا الهدف الثاني، قبل أن يتمكن جيسي لينجارد من وضع الهدف الثالث في الدقيقة 89.

 

واختتم البلجيكي روميلو لوكاكو مهرجان الأهداف في الدقيقة 90 ليخرج مانشستر يونايتد فائزًا برباعية نظيفة.

 

بذلك، أصبح مانشستر يونايتد ثاني المتأهلين إلى ثمن النهائي بعدما انتزع شيفيلد وينزداي في وقت سابق الأن بطاقة التأهل للدور ذاته.

برجاء اذا اعجبك خبر برباعية نظيفة.. مانشستر يونايتد يُتوج لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت