ميدو عن انتقال صلاح محسن للأهلي: «مش هيلعب» (فيديو)
ميدو عن انتقال صلاح محسن للأهلي: «مش هيلعب» (فيديو)

ميدو عن انتقال صلاح محسن للأهلي: «مش هيلعب» (فيديو) حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميدو عن انتقال صلاح محسن للأهلي: «مش هيلعب» (فيديو) .

صحيفة الوسط - علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، على أنباء تَقَارَبَ صلاح محسن مهاجم إنبي من الانتقال للنادي القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدًا أنه لاعب جيد، وينتظره مستقبل كبير للغاية.

وأضاف «ميدو»، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة ON sport، أن إنبي تمكن من التفاوض بذكاء مع النادي القلعة الحمراء، واللعب بورقة العروض الأجنبية والحصول على أعلى مقابل مادي ممكن، كمان أن المنافسة مع الزمالك ساهمت أيضًا في زيادة سعر اللاعب».

وتابع، «صلاح محسن لاعب جيد لكن هيلعب فين، القلعة الحمراء بيلعب بمهاجم واحد، وحسام البدري لا يغير خطته».
 
 وتحدث مهاجم المنتخب الوطني السابق، عن قيمة صفقة الفريق البترولي، والتي تشير بعض التقارير الصحفية لوصول قيمتها لـ 35 مليون جنيه، قائلًا: «لو مكان عبد الله السعيد هطلب أكبر مقابل مادي لو الصفقة دي تمت».

برجاء اذا اعجبك خبر ميدو عن انتقال صلاح محسن للأهلي: «مش هيلعب» (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري