«خالي بالك منه يا حجازى وكوبر أسعد واحد».. رسائل النجوم لعلي جبر
«خالي بالك منه يا حجازى وكوبر أسعد واحد».. رسائل النجوم لعلي جبر

«خالي بالك منه يا حجازى وكوبر أسعد واحد».. رسائل النجوم لعلي جبر حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «خالي بالك منه يا حجازى وكوبر أسعد واحد».. رسائل النجوم لعلي جبر .

صحيفة الوسط - شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم صحف» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللذين يهتمون بمعرفة آرائهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع السفير البريطاني في مصر جون كاسن، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "أهلًا وسهلًا بوزير دفاع القلعة البيضاء.. نورت المملكة المتحدة. بالتوفيق!، المصريين في كل حتة في الدوري اهلًا وسهلا يا علي جبر!".

فيما كتب حازم إمام نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس حكومة اتحاد الكرة، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "بالتوفيق يا علي إن شاء الله واثق إنك هتعمل حاجه كويسة ربنا معاك"، وكتب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك السابق: "بالتوفيق للكابتن علي جبر واحد من أضخم من تعاملت معهم خلقًا وإخلاصًا واحترامًا لنادي #الزمالك".

كما كتب خالد بيومي المحلل الرياضي وعضو مجلس حكومة نادي الدروايش السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "بالتوفيق لعلي جبر في مشواره الجديد أظن إن أسعد واحد في مصر باحترافه قبل جبر هو هيكتور كوبر".

وكتب محمد الليثي مقدم البرامج صحيفة الوسط، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "بالتوفيق للأتنين حجازي وجبر وبإذن الله صخرتين في دفاع مصر بكأس العالم يارب مزيد من النجوم المصرية تتلألأ في ملاعب أوروبا"، فيما كتب محمد الكواليني المعلق الرياضي: "تحيا مصر ونجوم مصر موفقين بإذن الله مع وست بروم وألف مبروك ضم #على جبر للفريق الإنجليزي- خالى بالك منه يا حجازي".

وأعلن نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، تعاقده مع المدافع الدولي علي جبر، قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، وأضاف النادي أن صاحب الـ29 عامًا، سيرتدي الرقم 16.

من ناحيته كتب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي القلعة الحمراء، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "بعض أعضاء الشرف ينسبون دعم الهيئة لهم وهذا غير مقبول! هل يريدون أن تَمَكُّث الهيئة دعمها لكي ينكشفو ؟!، وأخص هنا نادي النصر ! لم تدعمو والنادي بحاجتكم".

وأضاف رئيس هيئة الرياضة السعودية: "كل الأندية بلا أستثناء دعمت من الهيئة والحراك الي فيها والصفقات الأجنبية وتسديد مرتبات من الهيئة بلا أستثناء.. كلها ماعدا مركز النادي القلعة الحمراء كان بدعم الأمير منصور مشكورًا!".

كما كتب خالد بيومي المحلل الرياضي وعضو مجلس حكومة نادي الدروايش السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "صفحه عمرو السولية نجم القلعة الحمراء على صدرها محمد حُمُّص احد اهم لاعبي الدروايش في تاريخه قمه الوفاء من نجم حالي لنجم معتزل".

ليرد سيد معوض نجم الدروايش السابق، والمدرب المساعد بالنادي القلعة الحمراء، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "حمص من أحسن اللاعيبة اللي جات في تاريخ مصر".

فيما كتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، عبر تويتر: "امين عمر حكماً لمباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي.. وحسام الجلاد للمقاصة والداخلية في المباراتين اللتين ستقاما (الثلاثاء) ضمن الأسبوع رقم 21 لدوري القسم الأول".

وأضاف الحساب: "طاقم حكام مباراة مصر المقاصة والداخلية (حسام الجلاد ويعاونه ممدوح مصطفى وعلاء عبد الباسط، ومحمد علاء هاشم حكمًا رابعًا، وكل من أشرف رشاد وعبدالعزيز السيد حكمًا خامسًا)، وطاقم حكام مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي (أمين عمر ويعاونه أيمن دجيش وأحمد حسام طه، وأحمد العدوي حكماً رابعاً، وكل من محمد الصباحي وسعيد حمزة حكماً خامساً"".

كما كتب الجبلاية: "عقد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الجديد بقيادة شوقي غريب المدير الفني اجتماعه الأن بالاتحاد حيث تم وضع الأسس العامة لعمل الجهاز خلال الفترة المقبلة حضر الاجتماع علاء عبد العزيز مدير الفريق ومعتمد جمال المدرب العام ومحمد شوقي ووائل رياض المدربان وأسامة عبد الكريم مدرب حراس المرمى".

ونشر الحساب شركة من قرارت لجنة المسابقات: "أقرت لجنة المسابقات إقامة مباريات فريق وادي دجلة أمام بتروجت وطلائع الجيش والرجاء والاتحاد السكندري فى الأسابيع 23 و 25 و27 و29 على التوالي باستاد الدفاع الجوي بدلا من استاد بترو سبورت".

وأردف: "أقرت لجنة المسابقات ايقاف محمد إبراهيم مدير الكرة بنادي الاتحاد مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه لنزوله الملعب في مباراة فريقه أمام الأسيوطي بدون إذن وتحريض لاعبيه على الانسحاب، وتغريم نادي الاتحاد 10 آلاف جنيه لما بدر من مرافقيه من سلوك غير رياضي".

وأتم: "ونفس الغرامة على نادى الاسيوطى لنفس المشكلات، وإيقاف علي ماهر المدير الفني للأسيوطي 4 مباريات بسبب السلوك غير الرياضي.. وإيقاف كلا من هاشم الدسوقي مدرب حراس نادي النصر وأشرف حامد مدير الكرة مباراة بسبب الاعتراض على حكم مباراة المقاولون والنصر بطريقة غير لائقة".

برجاء اذا اعجبك خبر «خالي بالك منه يا حجازى وكوبر أسعد واحد».. رسائل النجوم لعلي جبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري