أبرز الأنباء صحيفة الوسط في الصحف العربية الصادرة الثلاثاء
أبرز الأنباء صحيفة الوسط في الصحف العربية الصادرة الثلاثاء

أبرز الأنباء صحيفة الوسط في الصحف العربية الصادرة الثلاثاء حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبرز الأنباء صحيفة الوسط في الصحف العربية الصادرة الثلاثاء .

صحيفة الوسط -  تناولت الصحف العربية الصادرة الأن الثلاثاء، العديد من الأنباء على الساحة صحيفة الوسط.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأنباء في التقرير التالي.

- الشرق الأوسط (السعودية)

«سباق الأبطال للسيارات» يستقطب أنظار العالم إلى الرياض:

أكملت العاصمة السعودية الرياض استعداداتها لاستضافة الحدث الرياضي الكبير «سباق الأبطال للسيارات» يومي الجمعة والسبت المقبلين، وهو السباق الذي يأتي ضمن سلسلة الاتفاقيات التي أبرمها رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ مع الاتحاد الدولي للسيارات وتتم بموجبها إقامة هذا الحدث الكبير على أراضي المملكة، حيث سيشهد استاد الملك فهد الدولي منافسات هذا السباق المثير بمشاركة مجموع كبير من المتسابقين العالميين.

الأن قمة ملتهبة بين القلعة الحمراء والشباب... والهلال يواجه الرائد:

تشتعل منافسات دوري المحترفين السعودي الأن، بقمة كروية ملتهبة تجمع بين القلعة الحمراء ونظيره الشباب، حينما يلتقيان على ملعب الملك عبد الله، الشهير بـ«الجوهرة المشعة»، في مدينة جدة، في الأن الأخير من الأسبوع التاسع عشر للدوري، وهي المواجهة التي من شأنها أن تحدد ملامح المنافسة على اللقب في ظل تقلص الفارق النقطي بين القلعة الحمراء والهلال إلى نقطتين.

الدوسري: لا أنوي العودة إلى الدوري السعودي بعد احترافي في إسبانيا:

أثبت سالم الدوسري لاعب الهلال المحترف السعودي في نادي فياريال الإسباني أنه سيسعى لمواصلة الاحتراف الخارجي انطلاقا من إعارته للنادي الإسباني.

- صحيفة الوسط (السعودية)

الاتحاد الايطالي لكرة القدم يخفق في انتخاب رئيس حـديث

عَجَزَ الاتحاد الايطالي لكرة القدم في انتخاب رئيس حـديث أمس (الاثنين)، لخلافة كارلو تافيكيو الذي استقال في تشرين الثاني (نوفمبر) السابق، بعد فشل المنتخب الوطني في التأهل لكأس العالم المقررة صيف العام الحالي في روسيا.

 - الاتحاد (الإماراتية)

مجمع زايد الرياضي تحفة معمارية جديدة تتلألأ في الفجيرة:

أثبت عبدالعزيز بوهندي، مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في الفجيرة، اكتمال جاهزية مجمع زايد الرياضي بالفجيرة «رئة الإمارات» للافتتاح الرسمي، بعد أن تم تدشين المرحلة الأولى منه بنجاح، موضحاً أن الصرح الرياضي المهم سيعزز الحركة صحيفة الوسط في المنطقة، وسيكون نقطة إشعاع حقيقية للرياضات والأندية في الإمارة، ونقطة بدء لتنظيم أكبر البطولات المحلية والإقليمية والعالمية.

«العميد» يعود بـ«النصر» بعد 52 يومًا:

حقق النصر فوزاً مهماً على ضيفه صحيفة الوسط، بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لدوري الخليج العربي، ليكرر «العميد» تفوقه على «فخر أبوظبي» ذهاباً وإياباً، لسابق فوزه عليه في الدور الأول، ليكون صحيفة الوسط هو الفريق الوحيد الذي خسر من النصر حتى الآن مرتين هذا الموسم.

«الزعيم» يتشاور عن البطاقة «الآسيوية» من بوابة «المالكية»:

ينشد العين الحصول على بطاقة الصعود إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك حينما يتلقي فريق المالكية البحريني، في لقاء التصفيات التأهيلية، في الساعة 6:15 مساء الأن، على استاد هزاع بن زايد في العين.

- الشروق (الجزائرية)

ناتاش يفوز باستفتاء أفضل حارس مرمى عربي:

فاز قائد مولودية وهران، عبد الرؤوف ناتاش، بلقب أفضل حارس مرمى عربي ينشط في البطولات المحلية لسنة 2017 خلال الاستفتاء الذي نظمه صحيفة "كورة" الإماراتي المختص في الساحرة المستديرة، حيث حصد ناتاش 3262 صوتًا مقابل 1631 لصالح ملاحقه المباشر السوري إبراهيم عالمة.

"الفاف" حولت مستحقات اللاعبين جيسي مايلي وديو مارسي المقدرة بـ140 ألف أورو:

علمت "جريدة الشروق"، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قامت الإثنين بتحويل مستحقات لاعب إتحاد بلعباس الأسبق جيسي مايلي، التي كلفت قضيته خصم 6 نقاط من رصيد "المكرة"، وقدرت مصادرنا قيمة الأموال المحولة ما يقارب 140 ألف أورو بما فيها مستحقات اللاعب الثاني ديو مارسي

برجاء اذا اعجبك خبر أبرز الأنباء صحيفة الوسط في الصحف العربية الصادرة الثلاثاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري