التشكيل المتوقع للأهلي أمام الدروايش.. رُجُوع نجيب واستمرار باسم علي
التشكيل المتوقع للأهلي أمام الدروايش.. رُجُوع نجيب واستمرار باسم علي

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الدروايش.. رُجُوع نجيب واستمرار باسم علي حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التشكيل المتوقع للأهلي أمام الدروايش.. رُجُوع نجيب واستمرار باسم علي .

صحيفة الوسط - استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، بقيادة حسام البدري، على ملامح التشكيل الذي، سيخوض به مواجهة الدروايش، والتي من المُأقر إقامتها مساء الأن الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار الجولة الـ21، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول، محمد نجيب، أيمن أشرف، باسم علي.

في خط الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، عبد الله السعيد.

في خط الهجوم: جونيور أجاي، ميدو جابر، وليد أزارو.

ويدخل القلعة الحمراء تلك اللقاء منفردًا بالصدارة برصيد 48 نقطة، بفارق 6 نقاط على الدروايش، صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويتبقى للأحمر مباراة مؤجلة من الجولة السادسة أمام المقاولون العرب.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الدروايش اللقاء تحت قيادة فنية جديدة بقيادة محمد محسن أبو جريشة، القائم بأعمال المدير الفني بعد استقالة أبو طالب العيسوي، ولم ينجح في تحقيق الفوز في الثلاث مباريات الأخيرة، حيث خسر من المقاولون العرب وتعادل مع الاتحاد السكندري والأسيوطي.

أنتصار الدراويش باللقاء يعيدهم إلى المنافسة على اللقب مرة أخرى، ووستعيده إلى بداية جديدة لسلسلة الانتصارات التي أنطلق بها الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر التشكيل المتوقع للأهلي أمام الدروايش.. رُجُوع نجيب واستمرار باسم علي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري