رئيس إنبي لـ«التحرير»يؤكد أن صلاح محسن في القلعة الحمراء.. وقيمة الصفقة «سر»
رئيس إنبي لـ«التحرير»يؤكد أن صلاح محسن في القلعة الحمراء.. وقيمة الصفقة «سر»

رئيس إنبي لـ«التحرير»يؤكد أن صلاح محسن في القلعة الحمراء.. وقيمة الصفقة «سر» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس إنبي لـ«التحرير»يؤكد أن صلاح محسن في القلعة الحمراء.. وقيمة الصفقة «سر» .

صحيفة الوسط - رفض المهندس علاء خشب، رئيس نادي إنبي الإفصاح عن سعر بيع صلاح محسن مهاجم الفريق البترولي إلى القلعة الحمراء.

وذكر خشب في تصريحات خاصة لـ«التحرير»: «هذه الأمور تخص الناديين إنبي والأهلي ولا داعي للخوض فيها»، مضيفًا: «المهم أن الصفقة تمت وإنبي حصل على ما يريده من الصفقة وصلاح محسن حقق رغبته بارتداء الفانلة كما أراد وطلب وأصر على ذلك».

وذكر: «اتفقنا مع القلعة الحمراء أن يسدد ثمن الصفقة على قسطين»، وبسؤاله مرة أخرى إذا كان الثمن قريب من الثمن الذي كان قد أعلنه للموافقة على بيعه وهو 42 مليون جنيه أجاب بشكل حـديث "لا يمكنني التصريح في ذلك الأمر».

وقد كانت معلومـات صحفية أشارت خلال الساعات الماضية، إلى أن مجلس إنبي وافق على انتقال محسن، بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء، بعد الاتفاق على دفع مبلغ 22 مليون جنيه، تُسدد على دفعتين، و20 في المائة من قيمة الصفقة حالة تسويق اللاعب خارجيًا فيما بعد.

كان الزمالك عرض مبلغ 42 مليون جنيه لضم "صلاح"، لكن رغبة اللاعب حسمت الصفقة لصالح القلعة الحمراء في الساعات الماضية.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس إنبي لـ«التحرير»يؤكد أن صلاح محسن في القلعة الحمراء.. وقيمة الصفقة «سر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري