أحمد عادل: رحيلي عن القلعة الحمراء تأخر.. والبدري السبب
أحمد عادل: رحيلي عن القلعة الحمراء تأخر.. والبدري السبب

أحمد عادل: رحيلي عن القلعة الحمراء تأخر.. والبدري السبب حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد عادل: رحيلي عن القلعة الحمراء تأخر.. والبدري السبب .

صحيفة الوسط - ذكر أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادي القلعة الحمراء السابق، ومصر للمقاصة الحالى، إن قرار رحيله عن القلعة الحمراء تأخر وكان يجب اتخاذه منذ فترة، وذلك حسبما أفاد الأن الثلاثاء، في تصريحات إذاعية.

وأضاف أحمد عادل عبد المنعم، أنه تأثر كثير بسبب تغيير المدربين بشكل دوري في النادي القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وهو ما أضر بعدد من اللاعبين وليس هو وحده.

وأشار حارس القلعة الحمراء السابق أنه كان لابد من رحيله بعدما وجد استبعاده دائما من جانب حسام البدري المدير الفني للفريق، لذلك كان لابد أن يتخذ هذا القرار منذ 6 أشهر أو سنة وليس الآن.

وأثبت أحمد عادل عبد المنعم أنه خاض تدريبه الأول مع فريق مصر للمقاصة أمس، لكنه لن يسهم فى مباراة الداخلية الأن باستاد مصر، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه سوف يكون جاهزًا لخوض مباراة المصري البورسعيدي يوم الإثنين القادم، والتي ستشهد ظهوره الأول مع الفريق الفيومي.

وكان قد وقع أحمد عبد المنعم، عقود انتقاله رسميًا لنادي مصر للمقاصة، مع اللواء محمد عبدالسلام رئيس الفريق الفيومي، لمدة موسمين ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتسلم المقاصة الاستغناء الرسمي من القلعة الحمراء، وتم قيد أحمد عادل الاثنين في سجلات اتحاد الكرة، لاستخراج الكارنيه الخاص به للمشاركة مع الفريق في مباريات الدوري القادمة، وسيتم قيده أيضا في القائمة الإفريقية للفريق قبل غلق باب القيد، لدعم المقاصة في دوري أبطال إفريقيا.

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد عادل: رحيلي عن القلعة الحمراء تأخر.. والبدري السبب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري