الرجاء: أسعار اللاعبين «تهريج».. وسنقاتل من أجل البقاء
الرجاء: أسعار اللاعبين «تهريج».. وسنقاتل من أجل البقاء

الرجاء: أسعار اللاعبين «تهريج».. وسنقاتل من أجل البقاء حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرجاء: أسعار اللاعبين «تهريج».. وسنقاتل من أجل البقاء .

صحيفة الوسط - وصف رمضان السيد، المدير الفني لفريق الرجاء عملية بيع وانتقالات اللاعبين في مصر بـ"التهريج"، قائلًا إنه لا يوجد لاعب في مصر يستحق الأرقام المتداولة حاليًا، وذلك حسبما أفاد الأن الثلاثاء، في تصريحات إذاعية.

وأضاف المدير الفني لفريق الرجاء المطروحي: "ما يحدث تهريج وبعيد كل البعد عن المستوى الحقيقي للاعبي الدوري المصري، ومافيش لاعب في مصر يساوي 35 مليون جنيه، الأرقام مبالغ فيها بشكل كبير، على أي أساس يتم تقدير اللاعبين، في أوروبا التقييم يكون وفقًا ضوابط ومعايير وكل مركز يختلف عن الآخر".

وأكمل رمضان السيد: "القلعة الحمراء والزمالك ساهما في ما يحدث حاليًا، والكرة المصرية ستعاني كثيرا من هذه الأسعار، وأعلى سقف لأي لاعب مصري هو 5 ملايين جنيه، لا يوجد لاعب يساوي أضخم من هذا المبلغ".

وتساءل المدير الفني لفريق الرجاء المطروحي، عن ماذا فعل إسلام عيسى لاعب النصر السابق حتى يحصل فريقه على 10 ملايين جنيه نظير الانتقال للمصري البورسعيدى.

ويرى رمضان السيد، إن فريقه يقيم بشكل جيد في المباريات الأخيرة من الدوري، لكن التوفيق يغيب عنه ولا يحقق الفوز، لافتًا إلى أن الأداء تحسن كثيرا، مضيفًا: "هناك أخطاء تحكيمية أفقدتنا العديد من النقاط، وأعتقد أن أخطاء التحكيم ستؤثر على تجمع بعض الفرق".

وأردف المدير الفني لفريق الرجاء المطروحي: "لا بد أن يدرك الحكام موقف كل الفرق، وأن الأخطاء البسيطة قد تؤثر في مسيرتهم سواء بالبقاء وعدم الهبوط أو الحصول على مراكز متقدمة في مسابقة الدوري".

وأشار رمضان السيد، أن الرجاء أتم صفقاته الشتوية بالتعاقد مع بلال جمال وبيرو مويا، لافتا إلى أن النادي لن يبرم أي تعاقدات أخرى، مؤكدًا: "نعمل حتى الرمق الأخير وسنقاتل من أجل البقاء، والدوري أصبح الآن قويا للغاية، ومن لا يدعم صفوفه بشكل جيد لن يمكنه المنافسة".

وكان قد حصد الإنتاج الحربي أنتصارًا مهمًا على ضيفه، الرجاء، بهدفين مقابل هدف، أمس الاثنين، في استاد السلام، لحساب الجولة الـ21 للدوري المصري الممتاز.

ورفع الإنتاج رصيده إلى 29 نقطة، محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، بينما يقبع الرجاء في المركز الأخير، برصيد 12 نقطة، بعدما تلقى الهزيمة رقم 13 في المسابقة، هذا الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر الرجاء: أسعار اللاعبين «تهريج».. وسنقاتل من أجل البقاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري