الدوري| المقاصة للثأر من الداخلية.. والإسماعيلي لتقليص الفارق مع القلعة الحمراء
الدوري| المقاصة للثأر من الداخلية.. والإسماعيلي لتقليص الفارق مع القلعة الحمراء

الدوري| المقاصة للثأر من الداخلية.. والإسماعيلي لتقليص الفارق مع القلعة الحمراء حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوري| المقاصة للثأر من الداخلية.. والإسماعيلي لتقليص الفارق مع القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - تستأنف الأن الثلاثاء، الجولة الـ21 من عمر الدوري الممتاز (المصرية للاتصالات 2017-2018"، والتي تقام على 4 أيام، بواقع مبارتان الأحد، و3 مباريات الإثنين، ومبارتان الثلاثاء، ومبارتان الأربعاء.

وقد كانت الجولة قد افتتحت الأحد بمبارتين، الأولى شهدت اقتناص الأسيوطي سبورت تعادلًا صعبًا أمام ضيفه الاتحاد السكندري، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب الأسيوطي، ورفع الاتحاد بقيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس ماكيدا، رصيده إلى 22 نقطة في المركز 14، كما ارتفع رصيد الأسيوطي إلى 25 نقطة في المركز العاشر، بقيادة مديره الفني علي ماهر.

والثانية تعادل خلالها المقاولون العرب مع ضيفه النصر، بهدفين لكل منهما، على ملعب الجبل الأخضر، ورفع المقاولون رصيده إلى 30 نقطة، في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد النصر إلى 14 نقطة، في المركز الـ17 وقبل الأخير. 

وأقيمت ثلاث مباريات الإثنين، الأولى أهدر فريق طنطا، كافة الفرص وتعادل بدون رؤية مع ضيفه بتروجيت، ليرفع طنطا رصيده بقيادة مديره الفني أسامة عرابي إلى 21 نقطة، كما ارتفع رصيد بتروجيت، بقيادة مديره الفني طارق يحيى إلى 25 نقطة.

وحقق سموحة السكندري أنتصارًا صعبًا على حساب ضيفه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، بإستاد برج العرب بالإسكندرية، ليرفع سموحة رصيده بقيادة مديره الفني طلعت يوسف إلى 35 نقطة، وتجمد رصيد وادي دجلة مع مديره الفني طارق العشري عند 17 نقطة.

كما حصد الإنتاج الحربي أنتصارًا مهمًا على ضيفه، الرجاء، بهدفين مقابل هدف، في استاد السلام، ورفع الإنتاج بذلك رصيده إلى 29 نقطة، بينما يقبع الرجاء في المركز الأخير، برصيد 12 نقطة، بعدما تلقى الهزيمة رقم 13 في المسابقة، هذا الموسم.

 

وفي أولى مواجهات الأن، يستضيف نادي مصر للمقاصة نظيره الداخلية فى تمام الخامسة مساءً، على استاد مصر الدولي، ويسعى الفريق الفيومي خلالها للثأر من هزيمة الدور الأول.

ويقود اللقاء تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم حسام الجلاد، وسيعاونه الثنائي ممدوح مصطفى وعلاء عبد الباسط، بينما سيكون محمد علاء هاشم حكمًا رابعًا، وسيكون كل من أشرف رشاد وعبدالعزيز السيد حكمًا خامسًا. 

ويحتل مصر للمقاصة بقيادة مديره الفني عماد سليمان المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 6 وتعادل في 6 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 34 هدفًا وسكنت شباكه 34 هدفًا.  

بينما يحتل الداخلية بقيادة مديره الفني علاء عبدالعال، المركز التاسع برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 6 وتعادل في 7 وخسر 7 وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 23 هدفًا.

وقد كانت مباراة الدور الأول التي أقيمت يوم 30 من شهر سبتمبر من العام السابق، على استاد بني سويف، قد تبلغ بفوز الداخلية بهدفين مقابل هدف، أحرز للداخلية محمد شعبان زيكا وأحمد محسن، بينما أحرز هدف الفريق الفيومي حسين الشحات.  

 

وفي ثاني مواجهات الأن، يستضيف النادي القلعة الحمراء نظيره الدروايش فى تمام الثامنة مساءً، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ويسعى خلالها الدراويش في تحقيق الثلاث نقاط لتقليص الفارق مع المارد الأحمر المنفرد بالصدارة.

ويقود اللقاء تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم أمين عمر، وسيعاونه الثنائي أيمن دجيش وأحمد حسام طه، بينما سيكون أحمد العدوي حكمًا رابعًا، وسيكون كل من محمد الصباحي وسعيد حمزة حكمًا خامسًا. 

ويحتل الدروايش المركز الثاني برصيد 42 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 12 وتعادل في 6 وخسر 2 مواجهتين وسجل لاعبوه 32 رؤية وسكنت شباكه 16 هدفًا. 

بينما يحتل القلعة الحمراء بقيادة مديره الفني حسام البدري، المركز الأول برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 15 وتعادل في 3 وخسر 1 وسجل لاعبوه 43 هدفًا وتلقت شباكه 12 هدفًا، وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب. 

وقد كانت مباراة الدور الأول التي أقيمت يوم 20 من شهر نوفمبر من العام السابق، على استاد برج العرب، قد تبلغ بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، أحرزهما عمرو السولية وعبدالله السعيد.

برجاء اذا اعجبك خبر الدوري| المقاصة للثأر من الداخلية.. والإسماعيلي لتقليص الفارق مع القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري