«برج العرب» في قبضة الجيش والشرطة لتأمين مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي
«برج العرب» في قبضة الجيش والشرطة لتأمين مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي

«برج العرب» في قبضة الجيش والشرطة لتأمين مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «برج العرب» في قبضة الجيش والشرطة لتأمين مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي .

صحيفة الوسط - رفعت أجهزة الأمن بالإسكندرية درجة استعدادها بالتنسيق مع القوات المسلحة؛ لتأمين مباراة الساحرة المستديرة بين فريقي القلعة الحمراء والإسماعيلي، مساء الثلاثاء، باستاد برج العرب.

وأثبت اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، أنه لن يُسمح بالدخول إلا للمصرح لهم، وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة، محذرًا أن اللقاء بدون جماهير.

وذكر "النمر"، في تصريحات صحفية، إن الخطة الأمنية تقوم على عدة محاور، أبرزها تكثيف الخدمات بالطرق المؤدية إلى ملعب اللقاء بنشر نقاط أمنية من إدارات المرور وتأمين الطرق والبحث الجنائي، وتشكيلات من قوات التدخل السريع، ورفع المركبات المتروكة، إضافة إلى فحص المترددين على صحيفة الوسط الملعب.

وشدد مدير أمن الإسكندرية على انتشار رجال الحماية المدنية بمداخل ومخارج استاد برج العرب، والاستعانة ببوابات أظهر المعادن، والتعقيم الجيد بواسطة أجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية.

وأشار اللواء مصطفى النمر أنه تم التنسيق مع حكومة ملعب اللقاء على تجهيز المحيط الخارجي وبوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة، وربطها بغرفة المراقبة التليفزيونية، مشيرا إلى أهمية الوجود الميداني للقيادات؛ لمتابعة تنفيذ الخطة الموضوعة بكل دقة.

برجاء اذا اعجبك خبر «برج العرب» في قبضة الجيش والشرطة لتأمين مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري