«تحقق الحلم».. صلاح محسن يتحدث لـ«التحرير» عن انتقاله للأهلي
«تحقق الحلم».. صلاح محسن يتحدث لـ«التحرير» عن انتقاله للأهلي

«تحقق الحلم».. صلاح محسن يتحدث لـ«التحرير» عن انتقاله للأهلي حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «تحقق الحلم».. صلاح محسن يتحدث لـ«التحرير» عن انتقاله للأهلي .

صحيفة الوسط - ذكر صلاح محسن، مهاجم القلعة الحمراء الجديد القادم من فريق إنبي في صفقة تخطت قيمتها 35 مليون جنيه، إن انضمامه للقلعة الحمراء أهم خطوة في حياته الكروية، لأنه حقق حلمه باللعب لنادي القرن في إفريقيا.

وأضاف «صلاح» في تصريحات خاصة لـ«التحرير»: «رفضت كل العروض الأوروبية والمحلية لأن رغبتي في أن انطلق كلاعب مهم كانت تتوجب الحصول علي خبرات أكبر محليا وإفريقيًا وتتوافر الشروط كلها في القلعة الحمراء».

وتابع مهاجم القلعة الحمراء الجديد: «الاحتراف خطوة أفكر فيها، ولكن بعد أن أثبت وجودي مع الفانلة الحمراء وأنا لن أتعجل في اتخاذ هذه الخطوة حاليًا».

وواصل: «أعلم أن المنافسة شديدة وقوية ولكن أنا مستعد لها وأعلم إني ألعب لنادٍ كبير، وهناك الكثير من اللاعبين الجيدين وسأسعي لإثبات وجودي من أجل الحصول على شرف المشاركة».

وكان عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي وعضو اتحاد الكرة بالأهلي، أعلن عن تعاقد النادي مع كلًا من صلاح محسن مهاجم إنبي لمدة 5 سنوات، كما أعلن عن التعاقد مع محمد شريف لاعب وسط وادي دجلة لمدة أربع سنوات ونصف، وأعلن أيضًا عن تعاقد القلعة الحمراء مع محمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة أربع سنوات ونصف، هذا فضلًا عن تعاقد القلعة الحمراء مع علي لطفي حارس مرمى إنبي لمدة أربع سنوات ونصف قبل أسبوع.

برجاء اذا اعجبك خبر «تحقق الحلم».. صلاح محسن يتحدث لـ«التحرير» عن انتقاله للأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري