الإسكواش.. الوليلي تحرز تقدماً الجدول الرئيسي لكلايفلاند كلاسيك 2018
الإسكواش.. الوليلي تحرز تقدماً الجدول الرئيسي لكلايفلاند كلاسيك 2018

الإسكواش.. الوليلي تحرز تقدماً الجدول الرئيسي لكلايفلاند كلاسيك 2018 حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإسكواش.. الوليلي تحرز تقدماً الجدول الرئيسي لكلايفلاند كلاسيك 2018 .

صحيفة الوسط - تشارك رنيم الوليلي، لاعبة  أندية وادي دجلة والمصنفة الثانية على العالم وحاملة لقب بطولة العالم 2017، في منافسات بطولة كليفلاند كلاسيك 2018 التي ينظمها الاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش PSA في الفترة من 31 يناير حتى 5 فبراير 2018 بمدينة كليفلاند الأمريكية.

يذكر أن الوليلي هي المصنفة الأولى على الجدول الرئيسي للبطولة، كما أنه من المقرر لها إجتياز أولى لقاءاتها يوم الجمعة 2 فبراير 2018.

كما تمكن ناشئي وناشئات أندية وادي دجلة من حصد 34 ميدالية متنوعة "11 ميدالية ذهبية، 10 ميداليات فضية، 13 ميدالية برونزية) في منافسات بطولة الجمهورية للتايكوندو – البومزا التي ينظمها الاتحاد المصري باستاد مصر الدولي، كما تم إِحْتِـفَاء لاعبي وادى دجلة ومنحهم شهادات تقدير لحصولهم على المركز الاول وحتى الثالث التالية اسمائهم على مستوى البطولة.

كما حصل اللاعبين علي شهادات لحصولهم علي المركز الرابع حتي المركز الثامن في مراحل مختلفه للفردي والزوجي والجماعي.

ومن اللاعبين الذين حصدوا الميداليات الذهبية في البطولة اللاعب محمد عمر واللاعبة جومانا رامي في منافسات تحت 10 سنوات، واللاعب عبد الرحمن محمد احمد حصل علي 2 ميدالية ذهبية  (زوجي + فردي " واللاعبة فريدة تامر في منافسات تحت 8 سنوات واللاعب احمد عمرو في منافسات 12 سنة  واللاعبة جني احمد محسب واللاعبة جني محمد مصطفي واللاعبة هنا محمد مصطفي في منافسات 12 سنة  واللاعب علي محمد حامد واللاعب عبد الله جمال واللاعب محمد اسامه فوق 12 سنة، أما بالنسبة للميداليات الفضية  اللاعب فارس وليد فيصل واللاعب عمر احمد عبد الرحمن واللاعب مصطفي شريف تحت 10 سنوات اللاعب مصطفي اللاعب يوسف عماد واللاعب احمد نصر واللاعب ابراهيم اسامة في منافسات 12 سنة جماعي ، في حين تمكن اللاعب محمد عمر واللاعب علي اشرف واللاعب مروان عبد المجيد تحت 10 سنوات واللاعبة فريده رامي  تحت 8 سنوات  واللاعبة حبيبة رامي مصطفي تحت 9 سنوات من حصد الميدالية البرونزية .

برجاء اذا اعجبك خبر الإسكواش.. الوليلي تحرز تقدماً الجدول الرئيسي لكلايفلاند كلاسيك 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري