النصر يهزم صحيفة الوسط 1 0 ويدخل مربع الكبار
النصر يهزم صحيفة الوسط 1 0 ويدخل مربع الكبار

النصر يهزم صحيفة الوسط 1 0 ويدخل مربع الكبار حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النصر يهزم صحيفة الوسط 1 0 ويدخل مربع الكبار .

صحيفة الوسط - دبي: أحمد مصطفى

حقق النصر فوزاً غالياً على صحيفة الوسط بهدف دون رد، ليكون الأول له في الدور الثاني من دوري الخليج العربي، والأول أيضاً مع مدربه الصربي إيفان يوفانوفيتش، منذ عودته لتدريب الفريق خلال الفترة الماضية، بعد إقالة الإيطالي تشيزاري برانديلي، ليرفع العميد رصيده إلى النقطة 20 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد صحيفة الوسط عند النقطة 18 في المركز السادس، وهو الفوز السادس للعميد هذا الموسم، والثاني على صحيفة الوسط في الدوري، بعد أن فاز عليه في الدور الأول 4-2.

سجل النصر هدفه الوحيد عن طريق لاعبه مارسيلو سيرنيو في الدقيقة الخامسة من اللقاء، الذي أقيم على استاد شباب القلعة الحمراء دبي بالعوير، لحساب الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.
وشهد اللقاء التي حضرها 634 متفرجاً، كل من الإيطالي ألبيرتو زاكيروني مدرب منتخب الإمارات، والمقدوني جوكيكا مدرب فريق الظفرة.
أنطلق النصر حذراً للغاية، محاولاً امتصاص حماسة فريق صحيفة الوسط، ساعياً في الوقت نفسه إلى الضغط في منتصف ملعب الضيوف، من أجل الوصول سريعاً إلى مرماهم، ليدرك التسجيل مبكراً عن طريق محترفه البرازيلي مارسيلو سيرنيو في الدقيقة الخامسة من تمريرة بينية، وصلت له من داخل الصندوق عن طريق سالم صالح، ووسط غياب دفاعي أسكنها مارسيلو سهلة في شباك صحيفة الوسط.
وجاءت الفرصة الأولى للجزيرة بعد إشهار حكم اللقاء أول بطاقة صفراء في الدقيقة 12، للاعب النصر خالد جلال، بعد خطأ لصالح مورينهو لاعب صحيفة الوسط بالقرب من منطقة ال18، لينفذها علي مبخوت قوية، لكنها تصل على يسار الحارس شامبية.
مع مرور أضخم من 30 دقيقة كانت الأفضلية للنصر في وسط ملعب صحيفة الوسط، ولكن دون أي خطوة على المرمى في ظل التكتل الدفاعي من قبل لاعبي فخر أبوظبي.
وأجرى صحيفة الوسط تبديله الأول قبل نهاية الشوط الأول ب5 دقائق، بخروج محمد جمال ونزول خليفة الحمادي، في محاولة للضغط في منتصف ملعب النصر، وفتح مساحات للعب من أجل العودة بهدف قبل نهاية الشوط، لكن التقدم والضغط النصراوي كان الأفضل ليتواصل الشوط حتى نهايته بتقدم النصر بهدف مارسيلو.
وفي الشوط الثاني كان النصر في القريب العاجلً من وضع هدفه الثاني، لكن براعة علي خصيف أنقذت مرماه من هدف ثانٍ للنصر، وذلك بعد كرة رأسية قوية نفذها المدافع جوان العمري، بعد أن وصلت له من كرة ثابتة لمحمود خميس، لكن خصيف يبعدها بيدها ببراعة عن مرماه.
وجاءت ظروف الشوط الثاني مشابهة كثيراً للشوط الأول، حيث كانت الأفضلية للعميد الذي لعب بشكل واضح على الكرات البينية، والسيطرة على الكرة بشكل أفضل، وسط مساعي جزراوية للتسجيل، لكنها لم تفلح في الوصول بشكل صحيح لمرمى النصر.
وفي الدقيقة 58 يحصل صحيفة الوسط على ضربة مباشرة، بعد خطأ من دفاع النصر، لينفذها علي مبخوت قوية على مرمى النصر، لكنها تصل أعلى المرمى.
وأنقذ المدافع جوان العمري مرمى النصر من هدف التعادل للجزيرة في الدقيقة67، بعد انفراد مورينهو لاعب صحيفة الوسط بالكرة، بالقرب من ال18 لكن سرعة العمري أنقذت مرماه من هدف مؤكد.
وخلال 5 دقائق حصل صحيفة الوسط على 3 ضربات مباشرة على حساب النصر، بالقرب من منطقة ال18 نفذها على التوالي علي مبخوت ومورينهو وخلفان مبارك، لكنها لم تصل لمرمى النصر بسبب الحائط النصراوي. وأنقذ علي خصيف مرماه مرة أخرى من هدف للنصر في الدقيقة 75، بعد انفراد راشد عمر بالكرة داخل منطقة الجزاء، لكن الخروج الصحيح لخصيف وإمساكه بالكرة أنقذ صحيفة الوسط من هدف ثانٍ. وبخطأ دفاعي فادح من النصر كاد صحيفة الوسط أن يسدد هدف التعادل في الدقيقة 86، عن طريق علي مبخوت، لكن الحارس شامبية أنقذ الموقف سريعاً، مبعداً الكرة عن مرماه، لتتواصل اللقاء حتى إِفْرَاج الحكم صافرته بنهاية اللقاء بفوز النصر.
لعب النصر بتشكيلة من أحمد شامبية، وسالم صالح، وخالد جلال، وطارق أحمد، ومحمود خميس، ومارسيلو سيرينيو، وأحمد إبراهيم، وعلي حسين وخليفة مبارك، وجوان العمري، وراشد محمد عمر.
فيما أنطلق صحيفة الوسط بتشكيلة مكونة من علي خصيف، ومحمد فوزي، ومحمد علي عباس، ومسلم فايز، وعلي مبخوت، ومبارك بوصوفة ومحمد المسلمي، وحارب السعدي، ورماريو داسيلفا، ومحمد جمال، وأحمد الهاشمي.

برجاء اذا اعجبك خبر النصر يهزم صحيفة الوسط 1 0 ويدخل مربع الكبار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج