الدوري الإسباني: برشلونة يعزز صدارته لليغا برباعية في شباكريال سوسييداد
الدوري الإسباني: برشلونة يعزز صدارته لليغا برباعية في شباكريال سوسييداد

الدوري الإسباني: برشلونة يعزز صدارته لليغا برباعية في شباكريال سوسييداد حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوري الإسباني: برشلونة يعزز صدارته لليغا برباعية في شباكريال سوسييداد .

صحيفة الوسط - عزَّز فريق برشلونة صدارته لليغا بعد تغلبه الكبير على مضيفه ريال سوسييداد بأربعة رؤية مقابل هدفين، حافظ بها على سجله خاليًا من الهزائم في اللقاء الذي احتضنه ملعب "أنويتا" ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح أصحاب الضيافة التسجيل أولاً عبر كل من ويليان في الدقيقة الـ11 وخوانمي في الدقيقة الـ34 قبل أن يتمكن البارسا من وضع أربعة رؤية متتالية، تناوب على تسجيلها كل من باولينيو في الدقيقة الـ39 ولويس سواريز (هدفين) في الدقيقة الـ51 والدقيقة الـ71، وميسي في الدقيقة الـ85 من زمن اللقاء.

ورفع برشلونة رصيده إلى 51 في التألق والتتويج، وعلى بُعد 9 نقاط من أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سوسييداد عند 23 نقطة في المركز الـ15 على لائحة الترتيب.

وبهذا الانتصار كسر برشلونة عقدة ملعب أنويتا محققًا الفوز الأول له في الليغا منذ موسم 2006/ 2007.

برجاء اذا اعجبك خبر الدوري الإسباني: برشلونة يعزز صدارته لليغا برباعية في شباكريال سوسييداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية