بغداد تبحث عن نقطة أمام صنعاء .. وصراع مثير يجمع البحرين بقطر
بغداد تبحث عن نقطة أمام صنعاء .. وصراع مثير يجمع البحرين بقطر

بغداد تبحث عن نقطة أمام صنعاء .. وصراع مثير يجمع البحرين بقطر حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بغداد تبحث عن نقطة أمام صنعاء .. وصراع مثير يجمع البحرين بقطر .

صحيفة الوسط - متابعة: تسعى البحرين للإطاحة بقطر، حاملة اللقب من كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23" عندما تلتقيان الجمعة، فيما يريد بغداد الابتعاد عن الحسابات والحصول على نقطة واحدة من مباراته ضد صنعاء، للتأهل إلى الدور قبل النهائي.

ويتصدر المنتخب العراقي المجموعة الثانية بأربع نقاط، وهو نفس رصيد البحرين، بينما تحتل قطر المركز الثالث بـ3 نقاط ويتذيل المنتخب اليمني الترتيب بلا نقاط.

ويكفي بغداد الفوز أو التعادل مع صنعاء لبلوغ الدور قبل النهائي، كما تريد البحرين الحصول على نقطة واحدة أمام قطر التي يجب عليها الفوز إن أرادت الاستمرار في دفاعها عن اللقب.

لكن قطر تصطدم بسجل سيئ؛ إذ لم تفز على البحرين في مباراة رسمية منذ انتصارها 1- 0 في خليجي 15 عام 2002.

ومنذ ذلك الحين لم تفز على البحرين سوى مرة واحدة في مباراة ودية عام 2004 مقابل ستة انتصارات للمنتخب البحريني بينها مرتان في كأس الخليج.

وخسرت قطر 2-1 أمام بغداد، رغم تقدمها بهدف مبكر عن طريق المعز علي عبد الله مما جعلها في حاجة للفوز على البحرين من أجل التأهل.

برجاء اذا اعجبك خبر بغداد تبحث عن نقطة أمام صنعاء .. وصراع مثير يجمع البحرين بقطر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية