متابعة اخبار مباراة : أتلانتا ويوفنتوس الأن 30-1-2018 في كأس إيطاليا
متابعة اخبار مباراة : أتلانتا ويوفنتوس الأن 30-1-2018 في كأس إيطاليا

متابعة اخبار مباراة : أتلانتا ويوفنتوس الأن 30-1-2018 في كأس إيطاليا حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : أتلانتا ويوفنتوس الأن 30-1-2018 في كأس إيطاليا .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة أتلانتا ويوفنتوس Atalanta vs Juventus في كأس إيطاليا مباشرة الأن علي قناة أبوظبي صحيفة الوسط HD3 تعليق عامر عبدالله , حيث يستضيف ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا معقل فريق أتلانتا في مدينة بيرجامو الإيطالية الأن مباراة تجمع أصحاب الأرض فريق أتلانتا مع الضيوف فريق يوفنتوس في مباراة كبيرة منتظرة يتشاور فيها الفريقين عن حجز بطاقة العبور للدور القادم وذلك في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت مصر الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , أتلانتا يستضيف يوفنتوس اليــوم وذلك ضمن ذهاب مباريات نصف النهائي من منافسات كأس إيطاليا 2018 , مباراة أتلانتا ويوفنتوس يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم باولو فاليري , ففي مساء الأن الثلاثاء تنطلق أولى مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا الذي ينطلق الأن بلقاء يوفنتوس أمام أتلانتا ضمن مباريات الذهاب، والتي تقام على ملعب يوفنتوس أرينا، فيما يقام اللقاء الثاني صباح الغدً بين فريقين ميلان ولاتسيو على ملعب سان سيرو.

مشاهدة مباراة أتلانتا ويوفنتوس الأن

Watch Atalanta vs Juventus Live Today

مشاهدة مباراة أتلانتا ويوفنتوس الأن 30-1-2018 في كأس إيطاليا

لقاء الأن في كأس إيطاليا - مشاهدة مباراة أتلانتا ويوفنتوس

فريق يوفنتوس تمكن من حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي، بعدما نجح في تتويج مبارياته بنجاح وحقق الفوز على ملعبه بهدفين نظيفين على حساب جنوى بدور الستة عشر، قبل أن يلحق الهزيمة بنفس النتيجة وعلى نفس الملعب بفريق تورينو خلال الدور ربع النهائي. على الجانب الآخر، افتتح فريق أتلانتا البطولة على ملعبه بهدفين لهدف على حساب ساسولو بدور الستة عشر، قبل أن يطيح بمتصدر الدوري الإيطالي خارج البطولة، نابولي، بهدفين لهدف أيضاً على ملعب سان باولو ضمن مباريات الدور السابق، ليوضع في مواجهة صعبة جديدة بالدور نصف النهائي. وقد فشل كل الفريقين خلال آخر مواجهتين جمعتهما، خلال بطولة الدوري الإيطالي، بإياب الموسم السابق وذهاب الموسم الحالي، في تحققي الفوز وإلحاق الهزيمة بالآخر، وكلاهما انتهى بهدفين لمثلهما، إلى أن كلاهما الأن يسعى لتحقيق الفوز وتسجيل الأهداف من أجل جعل مهمة الإياب أقل صعوبة. ويسعى فريق يوفنتوس للخروج بفوز مطمئن من ملعبه قبل الخروج لمواجهة منافسه في لقاء الإياب نهاية الشهر القادم، أملاً في التأهل إلى الدور النهائي، والحفاظ على اللقب الذي حققه خلال النسخ الثلاث الأخيرة، والحفاظ على كونه أضخم الفرق تحقيقاً للقب، فيما يسعى أتلانتا لتحقيق مفاجأة كبيرة بالإطاحة بحامل اللقب والمنافسة. 

أعلان مباراة أتلانتا ويوفنتوس الأن في كأس إيطاليا

19:45 بتوقيت جرينتش

21:45 بتوقيت مصر

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : أتلانتا ويوفنتوس الأن 30-1-2018 في كأس إيطاليا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة