متابعة اخبار مباراة : القلعة الحمراء والإسماعيلي الأن 30-1-2018 في الدوري المصري
متابعة اخبار مباراة : القلعة الحمراء والإسماعيلي الأن 30-1-2018 في الدوري المصري

متابعة اخبار مباراة : القلعة الحمراء والإسماعيلي الأن 30-1-2018 في الدوري المصري حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : القلعة الحمراء والإسماعيلي الأن 30-1-2018 في الدوري المصري .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي Al Ahly vs Ismaily في الدوري المصري موسم 2017-2018 بث مباشر الأن علي قناة نايل سبورت و قناة أون سبورت ON Sport تعليق أيمن الكاشف , حيث يستضيف ملعب الجيش معقل القلعة الحمراء اليــوم في مدينة برج العرب بمحافظ الأسكندرية بمصر لقاء قوي يجمع الأحمر نادي القلعة الحمراء المصري مع الضيوف الدراويش فريق الدروايش في قمة الدوري مباراة تجمع المتصدر بالوصيف لقاء الابتعاد بالصدارة او تقليل الفارق من حـديث مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الواحد والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز 2018 , اللقاء ستقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة القمة المصرية بين القلعة الحمراء والإسماعيلي يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم أمين عمر , حيث يختتم فريق القلعة الحمراء مباريات الأن الثالث وقبل الأخير، ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انطلقت أول أمس الأحد بمباراتين، ثم بثلاث مباريات أمس، إضافة إلى لقائي الأن، الذي يشهد إقامة لقاء قمة الجولة بين حامل اللقب والإسماعيلي، فيما تختتم بمباراتين أخيرتين صباح الغدً.

مشاهدة مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي الأن

Watch Al Ahly vs Ismaily Live Today

مشاهدة مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي الأن 30-1-2018 في الدوري المصري

لقاء في الدوري المصري الأن - مشاهدة مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي

فريق القلعة الحمراء يدخل مباراة الأن متربعاً على قمة ترتيب جدول الدوري المصري، منفرداً بالمركز الأول ورصيده ثماني وأربعين نقطة حققها خلال تسع عشرة مباراة سابقة، متقدماً بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني الدروايش ضيف لقاء الأن، إلا أن الأخير خاض لقاء أضخم. وقد نجح فريق القلعة الحمراء في تحقيق الفوز خلال خمس عشرة مواجهة كاملة فيما تعادل في ثلاث مباريات وخسر لقاء وحيد جاء أمام مصر للمقاصة بالدور الأول، في الوقت الذي تلقى الدروايش هزيمتين وتعادل في ست مباريات وحقق الفوز خلال اثنتي عشرة جولة سابقة فقط. وقد نجح حسام البدري ورجاله خلال لقاء الدور الأول الذي كان في ضيافة الدروايش، من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين، لعمرو السولية وعبد الله السعيد، مما ساعد القلعة الحمراء في اعتلاء القمة بعد إجتياز مجموع من مؤجلاته التي لم تنتهي بعد، وهو ما يأمل في تكراره الأن من أجل الحفاظ على فارق النقط. فريق الدروايش فشل في تحقيق أي أنتصار خلال المباريات الثلاث الأخيرة، في حين حقق القلعة الحمراء ستة انتصارات متتالية، مما قد يؤثر معنوياً، إلا أن الدراويش يسعون للخروج بالنقاط الثلاث كاملة، ليست فقط من أجل الثأر لهزيمة الذهاب، ولكن لتقليص الفارق والبقاء في المنافسة أيضاً.


أعلان مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي الأن في الدوري المصري

18:00 بتوقيت جرينتش

20:00 بتوقيت مصر

21:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لـ مباراة القلعة الحمراء والإسماعيلي في الدوري المصري
تنقل مباراة الأن على قناة أون سبورت.. يرجى العلم أن القناة تعمل ٢٤ ساعة .

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : القلعة الحمراء والإسماعيلي الأن 30-1-2018 في الدوري المصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة