متابعة اخبار مباراة : سوانزي سيتي وآرسنال الأن 30-1-2018 في الدوري الإنجليزي
متابعة اخبار مباراة : سوانزي سيتي وآرسنال الأن 30-1-2018 في الدوري الإنجليزي

متابعة اخبار مباراة : سوانزي سيتي وآرسنال الأن 30-1-2018 في الدوري الإنجليزي حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : سوانزي سيتي وآرسنال الأن 30-1-2018 في الدوري الإنجليزي .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة سوانزي سيتي وآرسنال Swansea City vs Arsenal في الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج " 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD5 تعليق علي محمد علي , حيث يستضيف ملعب ليبرتي معقل سوانزي سيتي في مدينة سوانزي الويلزية بالمملكة المتحدة البريطانية مباراة تجمع صاحب الأرض والجمهور فريق سوانزي سيتي مع المدفعجية فريق آرسنال في لقاء قوي منتظر من كلا الفريقين اليــوم وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر الساعة الحادية عشر الا بع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة سوانزي سيتي وآرسنال يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم لي ماسون , حيث يفتتح فريق أرسنال مباريات الجولة الخامسة والعشرين ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تنطلق الأن بثلاث مباريات، وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره سوانزي سيتي، في اللقاء الذي يقام في ويلز ، فيما تستكمل باقي مباريات الجولة بسبع مواجهات صباح الغدً.

مشاهدة مباراة سوانزي سيتي وآرسنال الأن

Watch Swansea City vs Arsenal Live Today

مشاهدة مباراة سوانزي سيتي وآرسنال الأن 30-1-2018 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج الأن - مشاهدة مباراة سوانزي سيتي وآرسنال

فريق سوانزي سيتي يدخل مباراة الأن في المركز العشرين والأخير، في قاع الترتيب متأخراً بفارق الأهداف فقط عن وست بروميتش السابق له، ولكل منهما عشرين نقطة، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن مراكز البقاء، حيث خرج أًصحاب الضيافة في لقاء الأن خمسة انتصارات، وتعادل في خمس مباريات أخرى، في الوقت الذي خسر أربع عشرة. عل الجانب الآخر، يدخل فريق أرسنال اللقاء في المركز السادس برصيد اثنتين وأربعين نقطة، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس والسابق له، ومتقدماً بفارق ثماني نقاط كاملة عن ليستر سيتي اللاحق له، حيث حقق الجانرز اثنتي عشرة انتصاراً، في الوقت الذي تعادل في ست مباريات وخسر مثلها. ويسعى فريق أرسنال لتحقيق الفوز خلال لقاء الأن، والحفاظ على نغمة الانتصارات التي تمكن من استعادتها خلال الجولة السابقة، على ملعبه بأربعة رؤية مقابل هدف وحيد على حساب كريستال بالاس، مما أبعد الجانرز عن ملاحقة ليستر سيتي إلى حدٍ ما، لحين الحسم في وقت الحق. وقد فشل فرق أرسنال في تحقيق أضخم من انتصار وحيد خلال المباريات الأربع الأخيرة، التي تعادل في مبارتين خلالها وخسر لقاء وحيد، إلا أنه نجح في تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب الإمارات، وهو ما يسعى لتكراره الأن أمام متذيل الترتيب.
أعلان مباراة سوانزي سيتي وآرسنال الأن في الدوري الانجليزي الممتاز

19:45 بتوقيت جرينتش

21:45 بتوقيت مصر

22:45 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لمباراة سوانزي سيتي وآرسنال في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD5 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : سوانزي سيتي وآرسنال الأن 30-1-2018 في الدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة