متابعة اخبار مباراة : هيديرسفيلد تاون وليفربول الأن 30-1-2018 في الدوري الإنجليزي
متابعة اخبار مباراة : هيديرسفيلد تاون وليفربول الأن 30-1-2018 في الدوري الإنجليزي

متابعة اخبار مباراة : هيديرسفيلد تاون وليفربول الأن 30-1-2018 في الدوري الإنجليزي حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : هيديرسفيلد تاون وليفربول الأن 30-1-2018 في الدوري الإنجليزي .


صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة هيديرسفيلد تاون وليفربول الأن

Watch Huddersfield Town vs Liverpool Live Today


لقاء في البريميرليج الأن - مشاهدة مباراة هيديرسفيلد تاون وليفربول

ويدخل فريق هيدير سفيلد اللقاء في المركز الرابع عشر برصيد أربع وعشرين نقطة، متأخراً عن سابقه كريستال بالاس بفارق نقطة وحيدة، ومتفوقاً بفارق نقطة وحيدة عن المراكز الثلاث اللاحقة له، وبفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط، حيث حقق أصحاب الضيافة في لقاء الأن الفوز خلال ست مباريات وتعادل في مثلها، فيما حلت الخسارة في نصف مجموع اللقاءات التي خاضها حتى الأن. على الجانب الآخر، يدخل فريق ليفربول اللقاء في المركز الرابع برصيد سبع وأربعين نقطة، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، فيما يتقدم بفارق نقطتين فقط على توتنهام الخامس، حيث حقق الريدز ثلاثة عشر انتصارا،ً فيما خرجوا بنتيجة التعادل من ثماني مباريات وخسروا ثلاثاً. ويسعى فريق ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة التي تلقاها بالجولة السابقة في مفاجأة كبيرة أمام سوانزي سيتي متذيل الترتيب، مما تسبب في تراجعه للمركز الرابع من حـديث بعد أن كان أزاح تشيلسي واحتل المركز الثالث، إلا أنه عاد إليه مجدداً وبفارق من النقاط. وقد فشل الريدز في استغلال المعنويات الرائعة بعد تحقيق أنتصار رائع على حساب مانشستر سيتي المتصدر بالجولة قبل السابقة، مما وضعه في المركز الثالث، وتلقى الخسارة الثالثة هذا الموسم، إلا أنه يسعى الأن لتحقيق أنتصار جيد الأن، كما حدث بلقاء الذهاب، الذي حسمه بثلاثية نظيفة.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : هيديرسفيلد تاون وليفربول الأن 30-1-2018 في الدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة