عارضة أزياء تفضح خيانة كريستيانو كريستيانو رونالدو لحبيبته جورجينا.. صور
عارضة أزياء تفضح خيانة كريستيانو كريستيانو رونالدو لحبيبته جورجينا.. صور

عارضة أزياء تفضح خيانة كريستيانو كريستيانو رونالدو لحبيبته جورجينا.. صور حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عارضة أزياء تفضح خيانة كريستيانو كريستيانو رونالدو لحبيبته جورجينا.. صور .

صحيفة الوسط - تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، لموقف محرج للغاية، بعدما طلب منه التوقف عن مراسلة عارضة أزياء مخطوبة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، ذكرت أن كريستيانو رونالدو أرسل عدة رسائل في منتصف الليل لعارضة أزياء تدعى ريان سوغدن، التي كان على معرفة بها أثناء فترة لعبه في فريق مانشستر يونايتد.

الصحيفة أضافت، أن الممثل البريطاني، أوليفر ميلور، خطيب ريان سوغدن الحالي، اضطر للتدخل، وإبلاغ رونالدو بأن خطيبته “لن تستطيع التحدث معه بعد الآن”.

ونقلت عن مَبْعَث لها أيضا قوله: رونالدو يرسل العديد من الرسائل لريان بشكل مستمر.. الاثنان يتحدثان بود وصداقة مع بعضهما، في النهاية، عندما اكتشف أوليفر الأمر بعث برسالة مهذبة لرونالدو، وطلب منه التوقف عن إبعـاث الرسائل لريان.. ولم تتسلم ريان أي مؤشر من رونالدو منذ الواقعة

كريستيانو رونالدو على علاقة مع عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، ويربي معها أربعة أطفال.

ريان سوغدن، عارضة الأزياء الإنجليزية، أوضحت أنها تعرفت على رونالدو، عندما كان لاعبا في فريق مانشستر يونايتد عام 2009، مؤكدة أنها كانت على علاقة بخطيبها أوليفر ميلور، ومع ذلك لم يتوقف البرتغالي عن توجيه رسائل ليلية لها عبر صحيفة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

عارضة الأزياء أظهرت أن رونالدو، بعث لها برسائل ذات طابع حميمي في وقت متأخر من الليل، ودعاها إلى اللقاء في فندق، وذكرت إنها اضطرت لإبلاغ خطيبها، بعد أن طفح الكيل بها.

برجاء اذا اعجبك خبر عارضة أزياء تفضح خيانة كريستيانو كريستيانو رونالدو لحبيبته جورجينا.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي