نقل سيمونا هاليب إلى المستشفى
نقل سيمونا هاليب إلى المستشفى

نقل سيمونا هاليب إلى المستشفى حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نقل سيمونا هاليب إلى المستشفى .

صحيفة الوسط - نقلت لاعبة كرة المـضرب الرومانية سيمونا هاليب، إلى المستشفى في مدينة ملبورن بأستراليا، وذلك بعد هزيمتها في نهائي بطولة سيدني المفتوحة لكرة المـضرب.

سيومنا كانت قد حسرت اللقاء أمام اللاعبة الدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة الثانية علي المستوي العالمي، بنتيجة 7-6 "7-2" و3-6 و6-4 في مباراة ماراثونية استمرت ساعتين و49 دقيقة.

ووفقا لما أوردته قناة “ديجي سبورت”، نقلا عن “مجموعة لاعبات كرة المـضرب المحترفات”، فإن اللاعبة الرومانية صاحية الـ 26 عاما، احتاجت لرعاية طبية على مدار 4 ساعات إثر تعرضها لحالة من الجفاف، وحصلت على إذن طبي بالخروج من المستشفى بعد ذلك،

أعراض الإنهاك الأولى بدأت تظهر على سيمونا - المصنفة الأولى علي المستوي العالمي - أثناء الشوط الثاني من اللقاء النهائية، حين طلبت مساعدة طبية بسبب زيادة درجة الحرارة -أضخم من 40 درجة- لقياس ضغطها بسبب الحر الشديد.. ومع ذلك استعادت عافيتها وواصلت اللعب حتى اللحظة الأخيرة من اللقاء، على الرغم من أنها بدأت تشعر ببعض التقلصات في ساقها اليسرى.

برجاء اذا اعجبك خبر نقل سيمونا هاليب إلى المستشفى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي