كاتب أسترالي: "ميليغان" اختار المال.. وقد يفقد "المونديال"!
كاتب أسترالي: "ميليغان" اختار المال.. وقد يفقد "المونديال"!

كاتب أسترالي: "ميليغان" اختار المال.. وقد يفقد "المونديال"! حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كاتب أسترالي: "ميليغان" اختار المال.. وقد يفقد "المونديال"! .

صحيفة الوسط - ذكر الكاتب الرياضي مايكل لينتش عبر مقال له في صحيفة "smh" الأسترالية إن اختيار اللاعب مارك ميلغان للانتقال للأهلي ، خيار ممتاز من الناحية المادية لكنه قد يؤثر على مستقبله كقائد للمنتخب الأسترالي في مونديال العالم في روسيا منتصف العام الحالي .

وتحدث الكاتب عن أن المدرب الجديد للمنتخب قد يتراجع اختيار لاعبين محترفين في الدوريات الخليجية لكنه ومن حسن حظ اللاعب أن المدرب الجديد للكنغر الأسترالي ، المدرب فان مارفيك كان مدرب المنتخب السعودي السابق وهو من وصل بهم للمونديال وبالتأكيد يعرف الكثير عن المسابقة السعودية .

وتحدث الكاتب عن النادي القلعة الحمراء حيث وصفه بأنه أحد كبار الأندية في الكرة السعودية حيث أنهى الدوري الموسم السابق في المركز الثاني كما أنه يحتل حالياً المركز الثاني أيضاً خلف الهلال المتصدر لترتيب الدوري .

وقد كانت معلومـات أسترالية قد أظهرت عن أن القلعة الحمراء لم يستسلم لرفض نادي ملبورن الأسترالي بيع اللاعب حيث عرض في بادئ الأمر القلعة الحمراء مبلغ 375 ألف دولار ليحصل على اللاعب ثم 600 ألف دولار حتى زيـادة عرضه إلى مليون دولار لأجل ضم اللاعب .

برجاء اذا اعجبك خبر كاتب أسترالي: "ميليغان" اختار المال.. وقد يفقد "المونديال"! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية