دياز سنعود لمستوانا المعهود .. وأراهن على نجاح سالم في الدوري الاسباني
دياز سنعود لمستوانا المعهود .. وأراهن على نجاح سالم في الدوري الاسباني

دياز سنعود لمستوانا المعهود .. وأراهن على نجاح سالم في الدوري الاسباني حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دياز سنعود لمستوانا المعهود .. وأراهن على نجاح سالم في الدوري الاسباني .

صحيفة الوسط - شدّد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني رامون دياز"على أنهم سعوا خلال الفترة الماضية للعمل مع المجموعة التي لم تلتحق للمنتخب، للتحضير والاستعداد بكل قوة للمنافسات المقبلة، مبديًا ثقته بأن الفريق سيعود لمستواه المعهود عنه في المباريات المقبلة.

وأضاف سيلتحق اللاعبون الدوليون مساء الأن الأحد بالتدريبات، وسوف نكمل تحضيراتنا لمواجهة الرائد؛ لتحقيق الفوز، والاستمرار في المنافسة على الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة فريق الرائد والذي عقد مساء الأن في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وأظهر المدير الفني أنهم لم يقدّموا المستوى المأمول منهم، وسيعملون بعد بُلُوغ اللاعبين الأجنبيين بكل قوة لتقديم المستويات المرضية، التي تسعد جماهير الهلال، معبرًا عن سعادته بإعارة سالم الدوسري، الذي أثبت نفسه، وتألق في الفترة الأخيرة.

وتابع أعتقد أن الدوسري سينسجم مع فريق فياريال الاسباني، وأنا أراهن على أنه سيقدم مستوىً متميزًا في الدوري الاسباني، ونحن ندعم خطوة الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي، من خلال تجربة انتقال اللاعبين الى الدوري الاسباني، رغم أنّ هناك فرقًا سوف تعاني، ولكن ذلك سيصب في مصلحة المنتخب، وأتمنى أن يكون لها أستطلاعًا جيدة.

من جهته، وصف المحترف الفنزويلي جيلمين ريفاس تحضيراتهم بالفترة الماضية بالجيدة، حيث استفادوا من فترة التوقف، وعملوا خلالها على كافة الجوانب.

وأضاف يجب علينا أن نتوج كل هذا المجهود الذي بذلناه الفترة الماضية؛ بتقديم مستوىً جيد، والاحتفاظ بحظوظنا في تحقيق الدوري، مشيرًا إلى أنهم يتفهمون عتب الجماهير، التي لا يستغنون عن دعمها، خصوصًا أنها اعتادت من الفريق تحضير مستويات متميّزة، وتحقيق أستطلاع إيجابية، وسيبذلون أكبر ما لديهم لتحقيق ما يسعدهم.

برجاء اذا اعجبك خبر دياز سنعود لمستوانا المعهود .. وأراهن على نجاح سالم في الدوري الاسباني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية