اليــوم.. الظهور الأول للعائلات على مدرجات ملعب فيصل بن فهد
اليــوم.. الظهور الأول للعائلات على مدرجات ملعب فيصل بن فهد

اليــوم.. الظهور الأول للعائلات على مدرجات ملعب فيصل بن فهد حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اليــوم.. الظهور الأول للعائلات على مدرجات ملعب فيصل بن فهد .

صحيفة الوسط - أظهرت الهيئة العامة للرياضة عن بدء استقبال ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض العائلات اليــوم للمرة الأولى في تاريخه، وذلك في مباراة الهلال والرائد في إطار الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقد حدَّدت الهيئة بوابات دخول العائلات من المدخل الخارجي البوابة رقم "1"، ومن الجهة الجنوبية البوابات من "21 حتى 24"، فيما سيكون دخولهم من الجهة الشمالية من البوابات رقم "15 حتى 18".

يُذكر أن الظهور الأول للعائلات كان يوم الجمعة 12 يناير الحالي في لقاء القلعة الحمراء وضيفه الباطن الذي استضافه ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط بجدة ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويأتي السماح بدخول العائلات الملاعب في السعودية بعد إعلان الهيئة العامة للرياضة في 29 أكتوبر السابق ذلك، على أن يتم مبدئيًّا في 3 مدن، هي الرياض وجدة والدمام.

برجاء اذا اعجبك خبر اليــوم.. الظهور الأول للعائلات على مدرجات ملعب فيصل بن فهد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية