حكومة النصر تقيم حفل وداع ليحيى الشهري
حكومة النصر تقيم حفل وداع ليحيى الشهري

حكومة النصر تقيم حفل وداع ليحيى الشهري حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حكومة النصر تقيم حفل وداع ليحيى الشهري .

صحيفة الوسط - أقامت حكومة نادي النصر حفل وداع للكابتن يحيى الشهري والذي سيغادر مساء الأن إلى إسبانيا للمشاركة مع نادي ليغانيـس الإسباني والذي وقع معه عقداً لمدة ستة أشهر.

وحضر الحفل رئيس النادي سلمان بن فهد المالك ونائبه فهد بن سعد العجلان والجهاز الإداري والفنـي والطبي واللاعبون.

حيث عبر رئيس النادي سلمان المالك عن ثقته الكبيرة بنجاح يحيى الشهري في تجربته الاحترافية، وذكر إنها خطوة مهمة للاعب السعودي وأنت تملك كل مقومات النجاح وستكون خير سفير لناديك النصر وكلنا ندعوا لك بالتوفيق، ونعدك بأنك ستسمع عن نصرك أستطلاع جيدة تسعدك بإذن الله.

من ناحيته ثمن الكابتن يحيى الشهري هذه المبادرة وذكر: بلا شك هذه تجربة وبإذن الله سأبذل قصارى جهدي لأكون في مستوى هذه الثقة وأقدم كرة جيدة للاعب السعودي ولما يملكه من إمكانيات فنية كبيرة مع دعواتي للعالمي بالتوفيق وتحقيق انتصارات تسعد جماهيره الغالية، وتسعدني أيضاً، وإن شاء الله نفرح بإنجاز للنصر هذا العام.

برجاء اذا اعجبك خبر حكومة النصر تقيم حفل وداع ليحيى الشهري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية