مهاجم برشلونة ينتقل إلى الدوري الإنجليزي
مهاجم برشلونة ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

مهاجم برشلونة ينتقل إلى الدوري الإنجليزي حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مهاجم برشلونة ينتقل إلى الدوري الإنجليزي .

صحيفة الوسط - أعلن نادي برشلونة الإسباني عن توصله لاتفاق يقضي باعارة لاعبه جيرارد دولوفيو "23 عاما) إلى نادي واتفورد الإنجليزي حتى نهاية الموسم.

وذكر العملاق الكتالوني، في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت: "توصل ناديا برشلونة وواتفورد، لاتفاق على انتقال اللاعب، جيرارد دولوفيو، إلى واتفورد على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، على أن يتكفل النادي الإنجليزي براتبه".

ولعب المهاجم الشاب 110 مباريات، مع الفريق الأول والثاني لبرشلونة، حيث فاز بثلاثة ألقاب مع البلوغرانا، بواقع لقب في الليغا، واثنين في كأس السوبر، وفي موسم 2011/2012 كان هدافا للفريق الثاني، بتسعة رؤية.

وشارك دولوفيو في 17 مباراة مع برشلونة الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وصنع ثلاثة.

وكان دولوفيو قد غادر برشلونة صيف العام 2016 إلى إيفرتون الإنجليزي، ومنه إلى ميلان الإيطالي ثم عاد إلى الفريق الكتالوني الصيف السابق، لكنه لم يحجز مكانا في تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي خاصة بعد تعاقد الفريق مع البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي.

المصدر: مصادر

أليكسي اسبر

برجاء اذا اعجبك خبر مهاجم برشلونة ينتقل إلى الدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)