بين وأظهر بين وأظهر سفر الهلال الى “ليبيريا” .. هارون: الدافع المعنوي قد...
بين وأظهر بين وأظهر سفر الهلال الى “ليبيريا” .. هارون: الدافع المعنوي قد...

بين وأظهر بين وأظهر سفر الهلال الى “ليبيريا” .. هارون: الدافع المعنوي قد... حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بين وأظهر بين وأظهر سفر الهلال الى “ليبيريا” .. هارون: الدافع المعنوي قد... .

صحيفة الوسط - أثبت المهندس محمد عبداللطيف هارون، عضو مجلس الهلال ورئيس القطاع الرياضي، أستعراض المجلس لخيار سفر بعثة الهلال الى ليبيريا على دفعتين، بالاشارة الى رحلة مباشرة لعناصر المنتخب الـ”9″ من الرباط الى ليبيريا مباشرة، لتخفيف حدة رهق المطارات ووعثاء السفر، وشددّ “هارون”؛ خلال تصريحات خاصة لـ”الجوهرة” على ان هذا الخيار وقعت مناقشته قبل نحو خمسة ايام، لكن بالمقابل فأن الخيار الثاني قد يضـع على لاعبي الهلال من الدوليين، العودة رفقة المنتخب للخرطوم فجر يوم 6 فبراير، ومن ثم اللحاق بالبعثة في كينيا، ومرافقتها الى ليبيريا، لأن في ذلك دفعة معنوية مهمة للاعبين، سيما وأن منتخبنا ينتظر ان يلاقي استقبالات طيبة في مطار الخرطوم، نظير مشاركته الناجحة والمتواصلة حاليا في “شان الرباط”.

برجاء اذا اعجبك خبر بين وأظهر بين وأظهر سفر الهلال الى “ليبيريا” .. هارون: الدافع المعنوي قد... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية