"غاريدو" ينتقد غياب تقوية الرجاء خلال "الميركاتو"
"غاريدو" ينتقد غياب تقوية الرجاء خلال "الميركاتو"

"غاريدو" ينتقد غياب تقوية الرجاء خلال "الميركاتو" حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "غاريدو" ينتقد غياب تقوية الرجاء خلال "الميركاتو" .

صحيفة الوسط - عَبّر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرّب فريق الرجاء البيضاوي، عن عدم رضاه عن طريقة تدبير "النادي الأخضر" لمرحلة انتقالات الشتوية، إذ لم ترق إلى حجم تطلّعاته ومدى الخصاص الذي تعرفه تركيبته البشرية، المقبلة على إجتياز غمار الشطر الثاني من البطولة الاحترافية المغربية والمشاركة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وذكر غاريدو في تصريح لـ"هسبورت"، إنه كان يرغب في ضم مهاجمين يشغلان مركز "رأس الحربة"، خلال فترة "المركاتو" المنقضية قبل أيام، إلا أن ذلك لم يكن ممكنا، على حد تعبيره، في إشارة من المدرب الإسباني إلى عدم توفير السيولة المادية من أجل تلبية طلبات الإطار الفني، لاسيما أن الأخير ظل يلوّح منذ المباريات الأخيرة في الشطر الأوّل من البطولة، إلى ضرورة تعزيز بعض المراكز داخل تشكيلة الرجاء بلاعبين لسد بعض الثغرات في التركيبة البشرية للفريق "الأخضر".

في سياق مرتبط، بدا غاريدو منزعجا من العقابات والوضع الداخلي المضطرب للرجاء البيضاوي، ويتطلّع لتسويتها في أقرب وقت، كما أسر بذلك في تصريحه لـ"هسبورت"، خاصّة مع تَقَارَبَ عودة الفريق لغمار المنافسات بعد نهاية فترة توقّف البطولة بسبب احتضان الرباط لنهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، والذي عبّر في مناسبات سابقة عن تشبّثه بالاستمرار رفقة النادي إلى غاية نهاية العقد الذي يربطه بالنادي، نهاية الموسم الحالي، نفى في حديثه لـ"هسبورت" أن يكون قد توصّل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي الدروايش المصري من أجل الإشراف على تدريبه خلال المرحلة المقبلة، كما تم تناقله عبر وسائل الإعلام في الساعات القليلة الماضية.

جدير بالذكر، أن "ميركاتو الرجاء" شهد تَرْك العميد عصام الراقي إلى فريق فريق الرائد السعودي، بالإضافة إلى انتداب كل من عبد العظيم خضروف قادما من الوداد البيضاوي واللاعب الدولي السابق منير عوبادي، فيما توصّل المدافع جواد اليميق إلى اتفاق مع مسؤولي فريق جنوة الإيطالي، من أجل الانتقال إلى "الكالتشيو".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

برجاء اذا اعجبك خبر "غاريدو" ينتقد غياب تقوية الرجاء خلال "الميركاتو" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس