رئيس الزمالك يتهم أزارو بالسحر لتسجيل الأهداف
رئيس الزمالك يتهم أزارو بالسحر لتسجيل الأهداف

رئيس الزمالك يتهم أزارو بالسحر لتسجيل الأهداف حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس الزمالك يتهم أزارو بالسحر لتسجيل الأهداف .

صحيفة الوسط - لم يَسلم المهاجم وليد أزارو، لاعب نادي القلعة الحمراء، من انتقادات جميع مكوّنات المشهد الكروي المصري، آخرها تلك التي جاءت من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدما كان غيره يهاجم "العسر التهديفي" للاعب المغربي حين حط الرحال بالقاهرة.

واعتبر منصور، المعروف بمواظبته على إثارة الجدل من خلال خرجاته الإعلامية، أن تألّق اللاعب المغربي البالغ من العمر 22 عاما، في الأسابيع الماضية، راجع إلى "استعماله السحر".

وذكر المرشّح السابق لرئاسة مصر، في تصريح لقناة "صدى البلاد"، إن "النادي المصري خسر كأس السوبر أمام القلعة الحمراء بسبب استعمال السحر".

"فلماذا لم يتمكن الزمالك من الفوز على النادي المصري في الدوري؟، عليك أن تسأل وليد أزارو عن كيفية الفوز، فهو يعرف كيف يفعل ذلك"؛ في إشارة من الرئيس المثير للجدل إلى أن "أزارو سجّل هدف الفوز بسبب السحر".

وواصل منصور سخريته من اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي بالقول: "أزارو قوي ورهيب، وهذا ما شهدناه أمام أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، الذي سقط بمفرده دون أي سبب، ودون أي مبرر، قبل أن يقترب منه أزارو ويتمكن من وضع الهدف الثالث في مباراة القمة بين القلعة الحمراء والزمالك،، يوم 8 يناير الحالي؛ علما أن الشناوي أفضل حارس مرمى في الدوري، لكنه سقط بشكل غريب لأن صاحب الهدف كان هو وليد".

جدير بالذكر أن أزارو تألق بشكل لافت في الجولات الماضية من الدوري المصري، إذ تمكّن من وضع 10 رؤية في البطولة وهدف في منافسات كأس مصر وآخر في "كأس السوبر"، ليرفع رصيد أهدافه إلى 16 على جميع الواجهات التي لعبها مع القلعة الحمراء حتى الآن.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الزمالك يتهم أزارو بالسحر لتسجيل الأهداف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس