بعد تعاقد القلعة الحمراء معه.. مرتضى منصور يبين ويظهر دور ميدو في تَمَكُّث مفاوضات الزمالك مع محمد شريف
بعد تعاقد القلعة الحمراء معه.. مرتضى منصور يبين ويظهر دور ميدو في تَمَكُّث مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

بعد تعاقد القلعة الحمراء معه.. مرتضى منصور يبين ويظهر دور ميدو في تَمَكُّث مفاوضات الزمالك مع محمد شريف حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد تعاقد القلعة الحمراء معه.. مرتضى منصور يبين ويظهر دور ميدو في تَمَكُّث مفاوضات الزمالك مع محمد شريف .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن ناديه أغلق باب المفاوضات مع محمد شريف، لاعب وادي دجلة السابق والأهلي الحالي، منذ حوالي 10 أيام، بناءً على نصيحة من أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق لوادي دجلة.

وأثبت «منصور»، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، الأن الثلاثاء: «ميدو وصف إمكانيات محمد شريف بالعادية، وأثبت لي وجود لاعبين بالزمالك أفضل منه».

وتابع: «محمد شريف كان من ضمن الأسماء المرشحة للانضمام للزمالك، ولكن لم تحدث مفاوضات رسمية بيننا وبين وادي دجلة».

وأضاف رئيس الزمالك: «لم يعقد أي من مسؤولي الزمالك جلسات مع اللاعب، وكل ما تردد عن توقيع اللاعب على عقود للزمالك كلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق».

جدير بالذكر أن القلعة الحمراء كان قد أعلن، الأن الثلاثاء، تعاقده مع «شريف» بشكل رسمي، لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من يناير الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد تعاقد القلعة الحمراء معه.. مرتضى منصور يبين ويظهر دور ميدو في تَمَكُّث مفاوضات الزمالك مع محمد شريف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم