«متعب» أساسيًا للمرة الأولى مع التعاون أمام النصر في الدوري السعودي
«متعب» أساسيًا للمرة الأولى مع التعاون أمام النصر في الدوري السعودي

«متعب» أساسيًا للمرة الأولى مع التعاون أمام النصر في الدوري السعودي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «متعب» أساسيًا للمرة الأولى مع التعاون أمام النصر في الدوري السعودي .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الترابط المشترك السعودي، التشكيل الأساسي لفريقه خلال اللقاء أمام نادي النصر، الأن، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وظهر عماد متعب، مهاجم الترابط المشترك الجديد، في التشكيل الأساسي لفريقه خلال مباراة النصر، للمرة الأولى، منذ انتقاله إليه قادمًا من النادي القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

كان «متعب» قد شارك للمرة الأولى مع الترابط المشترك في مباراة الرائد، التي تبلغ بالتعادل الإيجابي "2-2»، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي، حينما تَسْوِيَة بديلًا للسيراليوني الحاجي كامارا، الذي تعرض للإصابة في الدقيقة 37 من تلك اللقاء.

من ناحية أخرى، تواصل ظهور عصام الحضري، حارس مرمى الترابط المشترك والمنتخب الوطني، في التشكيل الأساسي لفريقه خلال مباراة النصر، فيما تم استبعاد مصطفى فتحي، المُعار من الزمالك، للإصابة.

برجاء اذا اعجبك خبر «متعب» أساسيًا للمرة الأولى مع التعاون أمام النصر في الدوري السعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم