المدير الرياضي بالأهلي: حققنا التوازن الفني والمالي خلال فترة الانتقالات الشتوية
المدير الرياضي بالأهلي: حققنا التوازن الفني والمالي خلال فترة الانتقالات الشتوية

المدير الرياضي بالأهلي: حققنا التوازن الفني والمالي خلال فترة الانتقالات الشتوية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المدير الرياضي بالأهلي: حققنا التوازن الفني والمالي خلال فترة الانتقالات الشتوية .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبت عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي وعضو اتحاد الكرة بالنادي القلعة الحمراء، أن النادي استطاع تحقيق التوازن الفني والمالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وفق عدة محاور رئيسية.

وأشار «عبدالشافي» إلى أن هذه المحاور بدأت بالتجديد للاعبين، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، مثل شريف إكرامي وصبري إِعْـتِزال وحسام عاشور ووليد سليمان وباسم على ومحمد هاني، مؤكدًا أنه جاري حسم موقف عبدالله السعيد وأحمد فتحي.

وأضاف «عبدالشافي»، في تصريحات صحفية، الأن الثلاثاء، أن المحور الثاني الذي تعاملت معه اتحاد الكرة هو توفير احتياجات الفريق الفنية، رغم ضيق الوقت، بالتنسيق الكامل مع الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، حيث تم تدعيم كل خطوط الفريق، بداية بالتعاقد مع على لطفي حارس مرمى إنبي، ومحمود الجزار، مدافع كهرباء الإسماعيلية، ومحمد شريف، لاعب وسط دجلة، وصلاح محسن، مهاجم نادي إنبي.

وتابع أن المحور الثالث هو استثمار بعض اللاعبين الذين لا يحصلون على فرصة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، نظرًا للكثافة العددية في مراكزهم، وذلك بإعارتهم إلى الدوري السعودي، وهو من الدوريات القوية، بالإضافة إلى تحقيق عائد باماكو كبير للنادي من وراء هذه الإعارات.

برجاء اذا اعجبك خبر المدير الرياضي بالأهلي: حققنا التوازن الفني والمالي خلال فترة الانتقالات الشتوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم