محكمة مصرية تغرم القطري ناصر الخليفي بـ "400 مليون جنيه"
محكمة مصرية تغرم القطري ناصر الخليفي بـ "400 مليون جنيه"

محكمة مصرية تغرم القطري ناصر الخليفي بـ "400 مليون جنيه"

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محكمة مصرية تغرم القطري ناصر الخليفي بـ "400 مليون جنيه" .

صحيفة الوسط - أصدرت محكمة مصر الاقتصادية حكما بتغريم رئيس شركة بي إن سبورت صحيفة الوسط القطرية، ناصر الخليقي، مبلغ 400 مليون جنيه، لصالح جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية في مصر.

وذكر البيان: "إن محكمة مصر الاقتصادية أصدرت حكما بتغريم ناصر الخليفي مبلغا قدره 400 مليون جنيه، في القضية التي أحالها جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية المصري ضد الشركة في أوائل عام 2017، لثبوت مخالفة الشركة لقانون حماية المنافسة رقم 3 لسنة 2005".

واتهمت المحكمة الخليفي بإجبار المشتركين على تحويل أجهزة استقبالهم من قمر "نايل سات" المصري إلى قمر "سهيل سات" القطري على نفقتهم الخاصة، لمشاهدة الباقات صحيفة الوسط للشركة، دون وجود سبب تقني يستدعي القيام بذلك.

وذكرت المحكمة أن شبكة بي إن سبورت أوقفت بثها على نايل سات وحولت بث مباريات الساحرة المستديرة إلى قمر سهيل سات القطري، خلافا لما تنص عليه بنود الاتفاق مع المشتركين.

وتمتلك بي إن سبورت حقوق البث الحصري لعدد من المنافسات صحيفة الوسط من بينها كبرى منافسات الساحرة المستديرة العالمية، ولم يصدر أي تعليق من المؤسسة القطرية بخصوص الحكم.

المصدر: مصادر

فادي سيمير

برجاء اذا اعجبك خبر محكمة مصرية تغرم القطري ناصر الخليفي بـ "400 مليون جنيه" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)