لاعب جمباز أمريكي يتهم مدربه وطبيبه بالتحرش الجنسي
لاعب جمباز أمريكي يتهم مدربه وطبيبه بالتحرش الجنسي

لاعب جمباز أمريكي يتهم مدربه وطبيبه بالتحرش الجنسي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لاعب جمباز أمريكي يتهم مدربه وطبيبه بالتحرش الجنسي .

صحيفة الوسط - ندد لاعب جمباز القفز الامريكي أندرو فولر بتخدير مدربه وطبيبه له وتحرشه الجنسي به، مشددا على أن حزب (أنا أيضا) "ليست فقط حصرية على الفتيات".

وكتب أندرو فولر في تغريدة على حسابه بشبكة (تويتر) قائلا: إنه "كان ضحية للتحرشات الجنسية" واتهم مدير برامج جمباز الترامبولين بالاتحاد الأمريكي للعبة بين 2015 و2017، جورج درو، بإخضاعه لكافة أنواع المضايقات عندما "جنده" ليعيش ويتدرب معه في ميتشجان.

وأضاف أنه عندما حاول التنديد بممارساته معه شعر "بأنه لا يزال يخشى النظام" ومن "الوصمة" التي ستحلق به لكونه ضحية ذكر.

ووفقا لفولر، أجبره درو على ابتلاع حبوب ونعته بـ"القرد" و"المتخلف" والخروج فجرا والجو باردا مرتديا فقط اللباس الداخلي لجمع الحطب.

وذكر: "شعرت بالإهانة الجنسية"، مشيرا إلى أنه تم تخديره من قبل وحينما استيقظ وجد على جسده وشما.

وأضاف أنه غادر منزل الطبيب جورج درو بعدما استيقظ في ليلة ورآه يمارس "أفعالا مشينة" أمام لاعبة جمباز الترامبولين كريستل لويل التي كانت فاقدة وعيها بعد إجبارها أيضا على ابتلاع حبوب.

وترك جورج درو منصبه بالاتحاد الأمريكي للعبة العام السابق، ولكنه بحسب فولر لا يزال يستضيف لاعبين بمنزله.

وتأتي هذه الاتهامات بعد أسبوع من إدانة طبيب الجمباز السابق لاري نصار بالسجن بين 40 و175 عاما لتحرشه الجنسي بعدد من لاعبات الجمباز بينهن البطلة الأوليمبية سيمون بايلز، كما نددت به أضخم من 150 امرأة.

برجاء اذا اعجبك خبر لاعب جمباز أمريكي يتهم مدربه وطبيبه بالتحرش الجنسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد