654

تونس يؤكد أن إثر انتقاله إلى الدّوري السعودي…فخر الدين بن يوسف يوجه مؤشر مؤثرة لجماهير الترجي
وجّه فخر الدين بن يوسف مؤشر لجماهير الترجي و مسؤوليه بعد فسخ عقده من أجل الانضمام للفيصلي السعودي في فترة الانتقالات الجارية....
654 تونس يؤكد أن إثر انتقاله إلى الدّوري السعودي…فخر الدين بن يوسف يوجه مؤشر مؤثرة لجماهير الترجي وجّه فخر الدين بن يوسف مؤشر لجماهير الترجي و مسؤوليه بعد فسخ عقده من أجل الانضمام للفيصلي السعودي في فترة الانتقالات الجارية....

654 تونس يؤكد أن إثر انتقاله إلى الدّوري السعودي…فخر الدين بن يوسف يوجه مؤشر مؤثرة لجماهير الترجي وجّه فخر الدين بن يوسف مؤشر لجماهير الترجي و مسؤوليه بعد فسخ عقده من أجل الانضمام للفيصلي السعودي في فترة الانتقالات الجارية.... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 654 تونس يؤكد أن إثر انتقاله إلى الدّوري السعودي…فخر الدين بن يوسف يوجه مؤشر مؤثرة لجماهير الترجي وجّه فخر الدين بن يوسف مؤشر لجماهير الترجي و مسؤوليه بعد فسخ عقده من أجل الانضمام للفيصلي السعودي في فترة الانتقالات الجارية.... .

صحيفة الوسط - وجّه فخر الدين بن يوسف مؤشر لجماهير الترجي و مسؤوليه بعد فسخ عقده من أجل الانضمام للفيصلي السعودي في فترة الانتقالات الجارية.

و ذكر بن يوسف في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على صحيفة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “لقد كان شرفا كبيرا ارتداء زي هذا الفريق الكبير ، سنتان ونصف في فريق الترجي الرياضي مرّت بسرعة ، سعيد أنني شاركت و لو في جزء من تاريخ هذا النادي الكبير و توّجت معه بثلاثة ألقاب و للأسف لم أفز معه بالبطولة الأغلى”.

و أضاف : “الأن القدر وضعني في فريق آخر، للدفاع عن ألوان جديدة و أنا مدين بالخصوص لحمدي المدب رئيس النادي و للجماهير الترجية على دعمهم المتواصل لي في الأوقات الصعبة و خصوصا عند إصابتي”.

 و ختم : “أقول لأحباء الدم و الذهب كونوا فخورين بناديكم و يجب أن تبقوا متّحدين ، لاعبين و جهاز فني و إداري و جمهور”.

تجدر الإشارة إلى أنّ فخر الدّين بن يوسف فسخ عقده منذ 3 أيّام بعد أن تنازل عن كل مستحقاته ليختار وجهة جديدة و يلتحق بالفيصلي السعودي.

برجاء اذا اعجبك خبر 654 تونس يؤكد أن إثر انتقاله إلى الدّوري السعودي…فخر الدين بن يوسف يوجه مؤشر مؤثرة لجماهير الترجي وجّه فخر الدين بن يوسف مؤشر لجماهير الترجي و مسؤوليه بعد فسخ عقده من أجل الانضمام للفيصلي السعودي في فترة الانتقالات الجارية.... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية