1.0K

تونس يؤكد أن محامي يوسف البلايلي يبين ويظهر عن مفاجأة بخصوص انتقال اللّاعب إلى الترجي
أكّد علي عبّاس محامي يوسف البلايلي في تصريحات صحفية أنّ موكّله قام بفسخ عقده مع نادي أونجي الفرنسي يوم 14 جانفي أي قبل...
1.0K تونس يؤكد أن محامي يوسف البلايلي يبين ويظهر عن مفاجأة بخصوص انتقال اللّاعب إلى الترجي أكّد علي عبّاس محامي يوسف البلايلي في تصريحات صحفية أنّ موكّله قام بفسخ عقده مع نادي أونجي الفرنسي يوم 14 جانفي أي قبل...

1.0K تونس يؤكد أن محامي يوسف البلايلي يبين ويظهر عن مفاجأة بخصوص انتقال اللّاعب إلى الترجي أكّد علي عبّاس محامي يوسف البلايلي في تصريحات صحفية أنّ موكّله قام بفسخ عقده مع نادي أونجي الفرنسي يوم 14 جانفي أي قبل... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 1.0K تونس يؤكد أن محامي يوسف البلايلي يبين ويظهر عن مفاجأة بخصوص انتقال اللّاعب إلى الترجي أكّد علي عبّاس محامي يوسف البلايلي في تصريحات صحفية أنّ موكّله قام بفسخ عقده مع نادي أونجي الفرنسي يوم 14 جانفي أي قبل... .

صحيفة الوسط - أكّد علي عبّاس محامي يوسف البلايلي في تصريحات صحفية أنّ موكّله قام بفسخ عقده مع نادي أونجي الفرنسي يوم 14 جانفي أي قبل غلق الميركاتو الشتوي و أصبح لاعبا حرّا.

و بالتالي أصبح بإمكان اللاعب الإنتقال إلى أي نادي حتّى خارج أوقات الميركاتو فقام بالتفاوض مع فريقي اتّحاد العاصمة و مولدية الجزائر.

و أظهر علي عبّاس عن مفاجئة بخصوص انتقال البلايلي إلى الترجي الرّياضي إذ أكّد أنّ اللّاعب قام بتضحيات مالية كبيرة من أجل اللّعب في فريق فريق باب سويقة إذ رغم تلقيه لعروض مغرية و خيالية من الفريقين الجزائريين إلّا أنّه خيّر الإنتقال إلى شيخ الأندية التونسية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 1.0K تونس يؤكد أن محامي يوسف البلايلي يبين ويظهر عن مفاجأة بخصوص انتقال اللّاعب إلى الترجي أكّد علي عبّاس محامي يوسف البلايلي في تصريحات صحفية أنّ موكّله قام بفسخ عقده مع نادي أونجي الفرنسي يوم 14 جانفي أي قبل... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية