155

تونس – صور يؤكد أن إستقبال رسمي لأبطال إفريقيا في كرة اليد
وصل عشية أمس وفد المنتخب الوطني لكرة اليد إلى تونس بعد التتويج يوم السبت الفارط بلقب كاس إفريقيا لكرة اليد للمرّة العاشرة خلال...
155 تونس – صور يؤكد أن إستقبال رسمي لأبطال إفريقيا في كرة اليد وصل عشية أمس وفد المنتخب الوطني لكرة اليد إلى تونس بعد التتويج يوم السبت الفارط بلقب كاس إفريقيا لكرة اليد للمرّة العاشرة خلال...

155 تونس – صور يؤكد أن إستقبال رسمي لأبطال إفريقيا في كرة اليد وصل عشية أمس وفد المنتخب الوطني لكرة اليد إلى تونس بعد التتويج يوم السبت الفارط بلقب كاس إفريقيا لكرة اليد للمرّة العاشرة خلال... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 155 تونس – صور يؤكد أن إستقبال رسمي لأبطال إفريقيا في كرة اليد وصل عشية أمس وفد المنتخب الوطني لكرة اليد إلى تونس بعد التتويج يوم السبت الفارط بلقب كاس إفريقيا لكرة اليد للمرّة العاشرة خلال... .

صحيفة الوسط - وصل عشية أمس وفد المنتخب الوطني لكرة اليد إلى تونس بعد التتويج يوم السبت الفارط بلقب كاس إفريقيا لكرة اليد للمرّة العاشرة خلال الحدث الإفريقي الذي دار في الغابون بعد الفوز في المقابلة النهائية على المنتخب المصري.

و كان في إستقبال صحيفة الوسط بمطار تونس قرطاج الدولي رئيس الحكومة يوسف الشاهد و وزيرة شؤون الشباب و الرياضة ماجدولين الشارني و رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية محرز بوصيان و رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة علي البنزرتي و مجموع من أعضاء مجلس نواب الشعب و الإطارات و المسؤولين.

برجاء اذا اعجبك خبر 155 تونس – صور يؤكد أن إستقبال رسمي لأبطال إفريقيا في كرة اليد وصل عشية أمس وفد المنتخب الوطني لكرة اليد إلى تونس بعد التتويج يوم السبت الفارط بلقب كاس إفريقيا لكرة اليد للمرّة العاشرة خلال... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية