141

برنامج الدّور ثمن النهائي لكأس إنقلترا لكرة القدم
سحبت مساء أمس الاثنين قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إنقلترا لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية يؤكد أن ويغان –...
141 برنامج الدّور ثمن النهائي لكأس إنقلترا لكرة القدم سحبت مساء أمس الاثنين قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إنقلترا لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية يؤكد أن ويغان –...

141 برنامج الدّور ثمن النهائي لكأس إنقلترا لكرة القدم سحبت مساء أمس الاثنين قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إنقلترا لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية يؤكد أن ويغان –... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 141 برنامج الدّور ثمن النهائي لكأس إنقلترا لكرة القدم سحبت مساء أمس الاثنين قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إنقلترا لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية يؤكد أن ويغان –... .

صحيفة الوسط - سحبت مساء أمس الاثنين قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إنقلترا لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية :

ويغان – مانشستر سيتي

برايتون – كوفنتري

 ميلوول أو روتشدايل – نيوبورت أو توتنهام

هيديرسفيلد تاون أو برمنجهام – مانشستر يونايتد.

ليستر سيتي – شيفيلد يونايتد

تشيلسي – هال سيتي

وست بروميتش – ساوثهامبتون

شيفيلد وينزداي – نوتس كاونتي أو سوانزي

و ستلعب هذه المباريات يومي 17 و 18 فيفري القادم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 141 برنامج الدّور ثمن النهائي لكأس إنقلترا لكرة القدم سحبت مساء أمس الاثنين قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إنقلترا لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية يؤكد أن ويغان –... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية