512

تونس يؤكد أن غياب بارز في فريق النادي الإفريقي خلال مواجهة الشبيبة القيروانية
ستشهد تشكيلة النادي الإفريقي التي ستخوض مباراة الجّولة الرّابعة إياب من البطولة الوطنية أمام شبيبة القيروان غياب متوسّط ميدان الفريق غازي العيّادي بعد...
512 تونس يؤكد أن غياب بارز في فريق النادي الإفريقي خلال مواجهة الشبيبة القيروانية ستشهد تشكيلة النادي الإفريقي التي ستخوض مباراة الجّولة الرّابعة إياب من البطولة الوطنية أمام شبيبة القيروان غياب متوسّط ميدان الفريق غازي العيّادي بعد...

512 تونس يؤكد أن غياب بارز في فريق النادي الإفريقي خلال مواجهة الشبيبة القيروانية ستشهد تشكيلة النادي الإفريقي التي ستخوض مباراة الجّولة الرّابعة إياب من البطولة الوطنية أمام شبيبة القيروان غياب متوسّط ميدان الفريق غازي العيّادي بعد... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 512 تونس يؤكد أن غياب بارز في فريق النادي الإفريقي خلال مواجهة الشبيبة القيروانية ستشهد تشكيلة النادي الإفريقي التي ستخوض مباراة الجّولة الرّابعة إياب من البطولة الوطنية أمام شبيبة القيروان غياب متوسّط ميدان الفريق غازي العيّادي بعد... .

صحيفة الوسط - ستشهد تشكيلة النادي الإفريقي التي ستخوض مباراة الجّولة الرّابعة إياب من البطولة الوطنية أمام شبيبة القيروان غياب متوسّط ميدان الفريق غازي العيّادي بعد حصوله على الورقة الصفراء الثالثة أمس في اللقاء التي جمعت فريق باب الجديد بالملعب التونسي.

يذكر أنّ النادي الإفريقي يَسْتَضِيفُ الشبيبة القيروانية بعد غد الأربعاء بداية من السّاعة الواحدة زوالا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 512 تونس يؤكد أن غياب بارز في فريق النادي الإفريقي خلال مواجهة الشبيبة القيروانية ستشهد تشكيلة النادي الإفريقي التي ستخوض مباراة الجّولة الرّابعة إياب من البطولة الوطنية أمام شبيبة القيروان غياب متوسّط ميدان الفريق غازي العيّادي بعد... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية