413

تونس يؤكد أن وضع… مُدرّب النادي الإفريقي برتران مارشان يبين ويظهر سرّ أنتصار فريقه في مباراة دربي العاصمة
عبّر مدرب النادي الإفريقي برتران مارشان عن سعادته الكبيرة بعد أنتصار فريقه عشية أمس الأحد على حساب الملعب التونسي في دربي العاصمة بنتيجة هدفين...
413 تونس يؤكد أن وضع… مُدرّب النادي الإفريقي برتران مارشان يبين ويظهر سرّ أنتصار فريقه في مباراة دربي العاصمة عبّر مدرب النادي الإفريقي برتران مارشان عن سعادته الكبيرة بعد أنتصار فريقه عشية أمس الأحد على حساب الملعب التونسي في دربي العاصمة بنتيجة هدفين...

413 تونس يؤكد أن وضع… مُدرّب النادي الإفريقي برتران مارشان يبين ويظهر سرّ أنتصار فريقه في مباراة دربي العاصمة عبّر مدرب النادي الإفريقي برتران مارشان عن سعادته الكبيرة بعد أنتصار فريقه عشية أمس الأحد على حساب الملعب التونسي في دربي العاصمة بنتيجة هدفين... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 413 تونس يؤكد أن وضع… مُدرّب النادي الإفريقي برتران مارشان يبين ويظهر سرّ أنتصار فريقه في مباراة دربي العاصمة عبّر مدرب النادي الإفريقي برتران مارشان عن سعادته الكبيرة بعد أنتصار فريقه عشية أمس الأحد على حساب الملعب التونسي في دربي العاصمة بنتيجة هدفين... .

صحيفة الوسط - عبّر مدرب النادي الإفريقي برتران مارشان عن سعادته الكبيرة بعد أنتصار فريقه عشية أمس الأحد على حساب الملعب التونسي في دربي العاصمة بنتيجة هدفين لهدف لحساب الجولة الثالثة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

و ذكر مارشان بعد نهاية اللقاء أنّ مواجهة الملعب التونسي لم تكن سهلة بل على العكس كانت معقّدة و حذّر لاعبيه من عدم الإستهانة بمنافس لم يخسر على أرضية ميدانه.

و واصل مدرب فريق باب الجديد حديثه قائلا : “الملعب التونسي فريق محترم للغاية و قدّم أمامنا مردودا طيبا و أقلقنا في أغلب فترات اللقاء…أشكر اللاعبين على الروح الانتصارية التي خاضوا بها المواجهة”.

و تابع : “وجوده في وسط الترتيب لم يأت صدفة ، حققنا الأن المهم أمام الملعب التونسي ، صحيح أنّ الأداء لم يكن مثل الأداء الذي قدمناه أمام الاتحاد المنستيري وذلك يرجع إلى أرضية الملعب كما أن المنافس لم يكن نفسه”.

و اختتم : “حقّقنا المهم و حصلنا على 3 نقاط ستجعلنا نواصل المسيرة بمعنويات مرتفعة تنتظرنا يوم الأربعاء القادم مباراة ضد شبيبة القيروان و سنحرص على الفوز بها حتى يكون الانتصار الثالث على التوالي الذي يمكننا من الالتحاق بفرق التألق والتتويج”.

من جهته أكّد مدرب الملعب التونسي نبيل الكوكي أنّ فريقه قدّم مباراة مثالية خاصة في شوطها الثاني و كان في القريب العاجل جدا من التعديل في ظل الفرص المهدورة من لاعبيه.

و أضاف نبيل الكوكي أنّ مشكلة الملعب التونسي تكمن في المنظومة الدفاعية لأنه من غير المعقول أن يقبل الفريق إلى حدود الجولة الرابعة إياب فقط 24 هدفا في 16 مباراة خاضها.

و تابع الكوكي : ” قدّمنا شوطا ثانيا استثنائيا و كنّا أفضل من خصمنا لكن الهفوات الدفاعية التي قمنا بها كانت قاتلة و بمثابة الهدية للفريق الضيف الذي عرف كيف يستغلها على أحسن وجه”.

 

 

تصريح مدرب النادي الإفريقي برتران مارشان
Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.
تصريح مدرب الملعب التونسي نبيل الكوكي
Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.

برجاء اذا اعجبك خبر 413 تونس يؤكد أن وضع… مُدرّب النادي الإفريقي برتران مارشان يبين ويظهر سرّ أنتصار فريقه في مباراة دربي العاصمة عبّر مدرب النادي الإفريقي برتران مارشان عن سعادته الكبيرة بعد أنتصار فريقه عشية أمس الأحد على حساب الملعب التونسي في دربي العاصمة بنتيجة هدفين... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية