120

تونس يؤكد أن الناطق الرّسمي للنادي الإفريقي علي علولو يبين ويظهر كواليس المفاوضات مع سترازبورغ الفرنسي بخصوص انتداب معتز الزمزمي و بين وأظهر تَرْك حمزة العقربي للفريق
أكّد الناطق الرّسمي للنادي الإفريقي علي علول في تصريحات إذاعية وجود إتّصالات بين هيئة فريق باب الجديد و نادي سترازبورغ الفرنسي بخصوص انتداب...
120 تونس يؤكد أن الناطق الرّسمي للنادي الإفريقي علي علولو يبين ويظهر كواليس المفاوضات مع سترازبورغ الفرنسي بخصوص انتداب معتز الزمزمي و بين وأظهر تَرْك حمزة العقربي للفريق أكّد الناطق الرّسمي للنادي الإفريقي علي علول في تصريحات إذاعية وجود إتّصالات بين هيئة فريق باب الجديد و نادي سترازبورغ الفرنسي بخصوص انتداب...

120 تونس يؤكد أن الناطق الرّسمي للنادي الإفريقي علي علولو يبين ويظهر كواليس المفاوضات مع سترازبورغ الفرنسي بخصوص انتداب معتز الزمزمي و بين وأظهر تَرْك حمزة العقربي للفريق أكّد الناطق الرّسمي للنادي الإفريقي علي علول في تصريحات إذاعية وجود إتّصالات بين هيئة فريق باب الجديد و نادي سترازبورغ الفرنسي بخصوص انتداب... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 120 تونس يؤكد أن الناطق الرّسمي للنادي الإفريقي علي علولو يبين ويظهر كواليس المفاوضات مع سترازبورغ الفرنسي بخصوص انتداب معتز الزمزمي و بين وأظهر تَرْك حمزة العقربي للفريق أكّد الناطق الرّسمي للنادي الإفريقي علي علول في تصريحات إذاعية وجود إتّصالات بين هيئة فريق باب الجديد و نادي سترازبورغ الفرنسي بخصوص انتداب... .

صحيفة الوسط - أكّد الناطق الرّسمي للنادي الإفريقي علي علول في تصريحات إذاعية وجود إتّصالات بين هيئة فريق باب الجديد و نادي سترازبورغ الفرنسي بخصوص انتداب متوسّط ميدان الفريق معتز الزمزمي الذي يتواجد حاليا في باريس.

و أشار علولو أنّ الإتّفاق بين الناديين لم يتم إلى حد الآن لكن هناك إمكانية كبيرة لإيجاد أرضية أتفاق خلال الساعات القليلة القادمة.

يذكر أنّ عقد الزمزمي مع النادي الإفريقي ينتهي في جوان 2018 و لم يتمكّن مسؤولو فريق باب حـديث من التجديد للاعب و بالتالي بإمكانه نهاية الموسم الحالي تَرْك الفريق في صفقة إنتقال حر.

أمّا بخصوص تَرْك اللّاعب حمزة العقربي للنادي أكّد علولو أنّ هيئة الإفريقي تلقّت عرضا من نادي سعودي للتفريط في خدماته و ستقوم الهيئة بدراسته جيّدا قبل اتّخاذ القرار المناسب.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر 120 تونس يؤكد أن الناطق الرّسمي للنادي الإفريقي علي علولو يبين ويظهر كواليس المفاوضات مع سترازبورغ الفرنسي بخصوص انتداب معتز الزمزمي و بين وأظهر تَرْك حمزة العقربي للفريق أكّد الناطق الرّسمي للنادي الإفريقي علي علول في تصريحات إذاعية وجود إتّصالات بين هيئة فريق باب الجديد و نادي سترازبورغ الفرنسي بخصوص انتداب... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية